Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أرسنال ونيوكاسل في مباراة تصحيح المسار

Spread the love

أرسنال ونيوكاسل، أرسنال ، نيوكاسل ، صورة

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة فريقي أرسنال ونيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك وهو ملعب نادي نيوكاسل.

أرسنال واستمرار تصحيح المسار

يدخل نادي أرسنال اللقاء بغرض تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات التي بدأت الجولة الثالثة بفوز على فريق كارديف سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز في لقاء الجولة السابقة أمام نادي وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لذلك يسعى أبناء ايمري في لقاء أرسنال ونيوكاسل في استعادة المسار من جديد وتصحيح أخطاء اول جولتين التي خسر فيهم الفريق اللندني أمام المان سيتي بنتيجة هدفين دون مقابل، وأمام تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما جعل الفريق في المركز التاسع برصيد ست نقاط وهو مركز لايليق على الإطلاق بقيمة ومكانة وتاريخ وجماهيرية أرسنال ، ويأمل الفريق اللندني في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي الذي يعطي للفريق دفعة معنوية كبيرة خصوصا قبل التوقف.

نيوكاسل يطارده شبح الهبوط

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق نيوكاسل لقاء أرسنال ونيوكاسل من أجل الفوز ولا سبيل إلا الفوز خاصة بعد الموقف الحرج الموجود فيه الفريق حتى الآن، يذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد يحتل المركز الثامن عشر من بطولة الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل أمام فريق كارديف سيتي بدون أهداف، كما خسر الفريق في ثلاث مباريات أمام توتنهام هوتسبر بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة أيضا أمام مانشستر سيتي في لقاء الاسبوع الماضي.

مما يجعل مباراة أرسنال ونيوكاسل مباراة في غاية الصعوبة للفريقين بسبب موقف الفريقين في جدول الترتيب وبالأخص فريق نيوكاسل الذي مطالب بالفوز لعدة أسباب أولها الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده، ثانيا وأن المباراة ستقام على ملعبهم وأمام جماهيرهم، ثالثا الفوز إن تحقق سيعطيهم دفعة معنوية كبيرة للأمام خصوصا وأن المباريات القادمة للفريق ليست بقوة المباريات السابقة.

هل سيزيد أرسنال من جراح نيوكاسل ويحقق الانتصار الثالث على التوالي؟ أم أن نيوكاسل سيكون له رأي آخر ويحقق اول انتصار له في بطولة الدوري هذا الموسم؟ أم أن الفريقين يرضيان بالنقطة لكل منهما؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.