Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل 5 ماركات اللاب توب حول العالم

Spread the love
جهاز، لاب توب، كمبيوتر، حاسب آلي، صورة

جهاز لاب توب

لقد أصبح اللاب توب من الأجهزة التي لا غنى عنها سواء في ساحات العمل المختلفة أو الطلاب والدارسين، و مع التقدم الرهيب في التكنولوجيا فإن كل يوم يمرعلينا يأتي إلينا بالجديد من أنواع اللاب توب والتي تتميز بخصائص جديدة لم تكن في سابقتها.

وفي مقالنا هذا سنعرض لكم أفضل خمس ماركات لللاب توب وسوف نعرض مواصفات ومميزات كل ماركة ليمكننا مساعدتك في اتخاذ قرارك واختيار اللاب توب الذي يناسبك ويناسب عملك عليه.

1. ماركة Dell

ومن أحدث إصداراتها لاب توب Dell XPS 13 ومن أهم مواصفاته : أنه يحتوي على معالج من الجيل الثامن،وكذلك ذاكرة وصول عشوائي من 8 جيجا إلى 16 جيجا بايت، وبه شاشة بمقاس 13.3 بوصة، وذاكرة من 256 جيجا إلى 1 تيرا.

ومن أهم مميزاته أن شاشته مزودة بتقنية Infinity Edge والتي تعمل باللمس، وبه عدة منافذ مثل USB Tupe C و USB 3.0.

2. ماركة Apple

ومن أحدث إصداراتها لاب توب Apple MacBook 2017، ومن أهم مواصفاته أن به معالج رسومى Intel HD Graphics 505، وبه شاشة IPS تعمل باللمس، ومن أهم مميزاته التصميم الرائع والأنيق وكذلك فهو خفيف الوزن، وكذلك عمر البطارية يعتبر طويل نوعًا ما.

3. ماركة Lenovo

ومن أحدث إصداراتها لاب توب Lenovo Yoga Book، والذي به عدة مواصفات متميزة مثل: به شاشة IPS تعمل باللمس، ويحتوي على معالج رسومى Intel Atom، ولعل من أهم مميزات هذا الجهاز أنه رخيص الثمن مقارنة بما يقدمه من مواصفات رائعة، وكذلك يمكنك طي الشاشة لاستخدامه كتابلت او جهاز لوحي، كما أنه مزود بتقنية لتوفير الطاقة وحفظ البطارية لأطول فترة ممكنة.

4. ماركة Microsoft

ومن أحدث إصداراته لعام 2018 لاب توب Microsoft Surface Book 2، ومن أهم مواصفاته أنه يحتوي على شاشة PixelSense بمقاس 13.5، به ذاكرة بسعة 265 جيجا وحتى 1 تيرا، ومن أهم مميزاته أنه يعمل بنظام تشغيل Windows 10، ويعتبر من أقوى أنواع اللاب توب 2 في 1 حيث يمكن استخدامه كجهاز لوحي بجانب استخدامه كلاب توب، ولكن من أهم عيوبه أنه غالي الثمن.

5. ماركة Acer

ومن أحدث إصداراتها لاب توب Acer Switch 3، ومن أهم مواصفاته إحتوائه على معالج رسومى Intel HD Graphics 505، وشاشة IPS تعمل باللمس، ومن أهم مميزاته أن سعره مقبول بالنسبة لمواصفاته الرائعة.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.