Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبر في دوري أبطال أوروبا

Spread the love

intermilan ، إنتر ميلان ، توتنهام هوتسبر ، صورة

ضمن فعاليات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يلتقي يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن عشر من سبتمبر في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة فريقي إنتر ميلان الإيطالي مع توتنهام هوتسبر الإنجليزي على ستاد سان سيرو الخاص بنادي الانتر.
الإنتر المتعثر محليا

يسعى مدرب الفريق الإيطالي سباليتي محو أثار نتائج الفريق السيئة محليا والتركيز أوروبيا، يذكر ان نادي الانتر يعيش حالة من تذبذب المستوى محليا ويقدم أداء غير متوقع على الإطلاق نتج عنه تواجد الفريق بالمركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط فقط وهو مركز لايليق على الإطلاق بقيمة الفريق الإيطالي الكبير الذي مطالب بالمنافسة على كل البطولات.

ويطمح إنتر ميلان في لقاء الإنتر مع توتنهام في الفوز وتحقيق اول ثلاث نقاط لهم في بطولة لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب سوء النتائج المحلية في الفترة الأخيرة آخرها الهزيمة من بارما بهدف دون رد ، مما يجعل الفريق في موقف حرج للغاية أمام جماهيره وإدارته في حالة الخسارة في مباراة الإنتر مع توتنهام خاصة وأن من حسن الحظ المباراة ستقام على ملعب سان سيرو وهو الإستاد الخاص بنادي الإنتر.

توتنهام في موقف صعب

بينما على الناحية الأخرى من اللقاء يدخل الفريق اللندني مباراة الإنتر مع توتنهام والظروف تقريبا متشابهة فالفريق يعيش حالة من تذبذب المستوى محليا آخرها الهزيمة على ملعبه وأمام جمهوره أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف.

مما يجعل الفريق في مآزق إذا لم يحقق الفوز في مباراة الإنتر مع توتنهام لأنه في حالة الخسارة ستكون الخسارة الثالثة على التوالي للفريق اللندني مما قد يضع الإدارة في موقف حرج للغاية ، خاصة بعدما رفضت إدارة النادي قبل بداية الموسم التعاقد مع أي لاعب جديد للفريق مما أثار غضب كبير من الجماهير التي تطمح ان ترى فريقها دائما منافسا قويا على كل البطولات.

هل سينجح إنتر ميلان في الفوز ومصالحة جماهيره؟ ام ان توتنهام يوقف سلسلة هزائمه ويحقق انتصار غالي للغاية إن تحقق؟ أم أن الفريقين يعمقا جراح بعضهما ويرضيان كل منهما بالنقطة؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.