Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأهلي مع هورويا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

Spread the love

Al Ahly SC , الأهلي مع هورويا ، صورة، أحمد فتحي ، وليد أزارو

ضمن مباريات ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يلتقي يوم الجمعة القادم الموافق الرابع عشر من سبتمبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة فريقي هورويا الغيني مع الأهلي المصري على ملعب الثامن والعشرين من سبتمبر الخاص بنادي هورويا.

الأهلي وطموح العودة إلى الأمجاد مجدداً

يدخل النادي الأهلي مباراة هورويا مع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب التي ستلعب على ملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية، ويسعى الأهلي في تخطي عقبة الفريق الغيني والوصول لنصف النهائي ومن ثم النهائي لتحقيق البطولة الغائبة عن الفريق منذ سنوات عديدة خاصة وأن الفريق خسر نهائي العام الماضي أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ويحاول أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق إفريقيا تحت قيادته، يذكر أن كارتيرون هو من قاد الأهلي لتصدر مجموعته، كما أنه لم يخسر اي نقطة في أي لقاء قاد به الأهلي في بطولة أفريقيا حيث استطاع تحقيق اثنتي عشر نقطة من أربع مباريات قاد فيها الفريق للفوز.

ويطمح لاعبو الأهلي في الفوز والصعود إلى نصف النهائي، خاصة بعد الجدل الذي حدث مؤخراً بسبب ما بدر من الاتحاد الأفريقي (كاف ) بعدما أعلن أن الأهلي سيواجه وفاق سطيف الجزائري، قبل أن يعلن عن وجود خطأ في القرعة ومواجهة الأهلي مع هورويا، لذلك تعتبر مباراة الأهلي مع هورويا مباراة مرتقبة من كل الساحة الأفريقية.

هورويا في محاولة إثبات الذات

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق هورويا مباراة الأهلي مع هورويا ويأمن في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل لقاء العودة بمصر، ويدخل نادي هورويا اللقاء بعدما نجح في خطف التأهل في مجموعة تعتبر هي الأقوى ولا سيما وأنها كانت تضم فريقين مرشحين للفوز بالبطولة وهم الوداد البيضاوي المغربي بطل النسخة الماضية، وصن داونز بطل النسخة قبل الماضية، وبالرغم من صعوبة هذه المجموعة إلا أن الفريق الغيني استطاع تحقيق تسع نقاط وانتزاع الوصافة خلف الوداد متفوقا على صن داون.

ويدخل نادي هورويا المباراة وعليهم ضغوطات كبيرة خاصة بعدما اتهم البعض الاتحاد الأفريقي بالمجاملة حينما اوقعوا الأهلي مع هورويا، لذلك يسعى لاعبو هورويا في مباراة الأهلي مع هورويا في الرد على كل الانتقادات وغلق كل الألسنة وإخراج الأهلي من بطولة أفريقيا وإلحاق أول هزيمة لكارتيرون.

هل سينجح الفريق الغيني في إلحاق اول هزيمة الفرنسي كارتيرون مع الأهلي ؟ أم أن قطار الأهلي مع كارتيرون سيستمر في للفوز ؟ أم أن التعادل سيحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين ّ

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.