Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقديم: مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 2018

Spread the love
النادي الأهلي ، الإسماعيلي، الدوري المصري

النادي الأهلي

الأهلي vs الإسماعيلي

في ثالث أيام الإسبوع الأول من الدوري المصرى يلتقى اليوم الخميس الموافق الثانى من أغسطس فريقي الأهلي والإسماعيلي في لقاء قمة مبكر ويدخل النادي الأهلي المباراة وعينه على الثلاث نقاط ولاسيما بعد ما تعاقد مع المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون وتأكيد صحوته الإفريقية بصحوة محلية أمام الدراويش مستغلا تعثر المنافس التقليدى له وهو الزمالك الذى تعادل في أولى مبارياته أمام بتروجيت تعادلا سلبيا في مفاجأة غير متوقعة ويحاول  تأكيد هيمنته وسيطرته علي الكرة المصرية والحفاظ على درع الدوري للعام الرابع على التوالى بينما يدخل الإسماعيلي اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية ولاسيما بعدما تعاقد مع المدرب الجزائرى المخضرم مضوى.

ويحاولون الدراويش إثبات أنفسهم هذا الموسم ليثبتوا للجميع أن السنة الماضية ليست مجرد صدفة. يذكر أن الإسماعيلي قد أنهى الموسم الماضي بالمركز الثانى بعدما كان متصدرا لفترات طويلة وكان قريبا من إحراز اللقب.

ويرى بعض النقاد وأنا واحد منهم أن الإسماعيلي هذه السنة قد لا يلحق بالمربع الذهبى ولاسيما بعدما فرط في أهم عناصر الفريق التي أدت موسما ولا أروع السنة الماضية على رأسهم الحارس الدولى محمد عواد بالإضافة إلي إبراهيم حسن وبهاء مجدى وهداف الفريق الموسم الماضى كالديرون وغيرهم من نجوم الفريق. في النهاية نتمنى أن تخرج اللقاء بدون مشاكل وتكون مباراة ممتعة تليق بتاريخ الناديين الكبيرين وتكون خير بروفة لعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.