Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأهلي والإنتاج الحربي في مباراة المواصلة

Spread the love

الأهلي والإنتاج الحربي , الأهلي , الإنتاج الحربي , صورة , صلاح محسن

لقاء الأهلي والإنتاج الحربي لتحديد الهوية

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي يوم الأحد الموافق الثاني من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي الأهلي والإنتاج الحربي على ملعب السلام.

وتعد مباراة الأهلي والإنتاج مباراة من العيار الثقيل نظرا لموقف الفريقين في الدوري حيث أن الفوز لأي منهما يتصدر من خلاله ترتيب بطولة الدوري، كما أن الخسارة ستبعده قليلا بسبب فوز الزمالك بالأمس على فريق إنبي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف تصدر من خلالها جدول ترتيب الدوري المصري منتظرا باقي المباريات وبالأخص مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

الأهلي المنتشي محلياً وأفريقياً

يدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات عالية محليا وافريقيا فبعدما نجح في الفوز في اللقاء الأخير في بطولة دوري أبطال أفريقيا على فريق كامبالا سيتي بنتيجة أربعة اهداف مقابل ثلاثة فوز نتج عنه ضمان الأهلي الصدارة والصعود إلى دور الثمانية منتظرا القرعة.

ولم تقتصر الفرحة إفريقيا فقط بل محلياً حيث نجح الأهلي في الفوز في أخر مبارياته بالدوري أمام حرس الحدود بنتيجة هدفين دون مقابل مما يجعل موقف الأهلي في حالة الفوز في لقاء الإنتاج الحربي مميز للغاية لأن في حالة فوز الأهلي سينتزع الصدارة مجدداً من غريمه التقليدي الزمالك بفارق ثلاث نقاط.

الأهلي في مهمة استعادة الصدارة

يدخل النادي الأهلي لقاء الأهلي والإنتاج الحربي من أجل تحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة الانتصارات والوصول إلى النقطة الثالثة عشر من أصل خمسة مباريات في حالة فوزه في لقاء الإنتاج الحربي.

ويدخل الأهلي اللقاء كامل العدد من اللاعبين باستثناء لاعب الوسط عمرو السولية الذي يغيب للإصابة، كما أن الأهلي يريد مواصلة التفوق على مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي الذي لم يستطع طوال مسيرته التدريبية الفوز على الأهلي في أي لقاء من قبل.

الإنتاج وتحقيق المفاجأة

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء من أجل مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق هذا العام حيث نجح الفريق من خلال أربع مباريات ان يفوز في مباراتين ويتعادل في مباراتين، فاز في الجولة الأولى على فريق حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم نجح في الفوز على الداخلية بهدف نظيف، كما تعادل أمام بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام الجونة سلبيا في لقاء الجولة الماضية، مما جعل الفريق بالمركز الخامس برصيد ثماني نقاط.

لذلك يسعى أبناء مختار مختار في مواصلة النتائج الإيجابية وعدم الخسارة حتى الآن ويأملوا في تحقيق الفوز الذي إذا تحقق سيكون غالي للغاية لعدة أسباب أهمها استمرار النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق تحت قيادة مختار مختار ثانيا انتزاع الصدارة ثالثا سيكون أول فوز لمختار مختار على الأهلي في مسيرته التدريبية.

هل سينجح مختار مختار في الفوز وإلحاق هزيمة للأهلي هذا الموسم؟ أم أن الأهلي يواصل صحوته وينتزع الصدارة مرة أخرى؟ أم أن الفريقان سيظلان بدون هزيمة وتنتهي المباراة بالتعادل؟ هذا ما نراه يوم لقاء الأهلي والإنتاج الحربي بمشيئة الله. في النهاية نتمنى كل التوفيق للفريقين وتقديم مباراة تتحلى بالروح الرياضية بين الفريقين خاصة وأن المباراة ستقام بحضور جماهيري مقدر بخمسة آلاف متفرج.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.