Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

Spread the love
الأهلي ووادي دجلة ، صورة ، أزارو، معلول، فتحي، كوليبالي

الأهلي

لقاء الأهلي ووادي دجلة بالدوري العام المصري

يلتقي يوم الثلاثاء الموافق الواحد والعشرون من أغسطس وهو يوم عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة فريقي الأهلي ووادي دجلة على ملعب الإنتاج الحربي.

في مباراة أكون أو لا أكون مباراة لا تقبل القسمة على إثنين ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما تصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نادي الترجي الرياضي التونسي في ملعبه رادس ووسط جماهيره بنتيجة هدف مقابل لا شيء أحرزه هداف الفريق وهو المغربي وليد ازارو.

الأهلي المُنتشي

ويطمح لاعبو الأهلي بالفوز بالمباراة ليصلوا للنقطة السابعة للتساوي مع الزمالك المتصدر في عدد النقاط يذكر أن الأهلي قد جمع أربع نقاط من مباراتان بتعادل بشق الأنفس أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق وفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين دون مقابل. ويدخل النادي الأهلي اللقاء بقائمة مكتملة من اللاعبين حيث تشهد تواجد لاعب الوسط حسام عاشور الذي غاب في مباراة الترجي للإيقاف.

ويطمح النادي الأهلي بالفوز للحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به أربعون مرة من قبل وهو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري. ويريد أيضاً الحفاظ على اللقب للعام الرابع على التوالي.

وادي دجلة الجريح

على الجانب الآخر يدخل فريق وادي دجلة اللقاء سعياً في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على البقاء في بطولة الدوري، خاصة بعدما نجى الفريق الموسم الماضي بصعوبة من الهبوط حيث كان على بعد مركز واحد فقط من الهبوط. ولم تقتصر نتائج الفريق السيئة فقط على الموسم الماضي بل على الموسم الحالي حتى الآن، فقد لعب فريق وادي دجلة ثلاثة مباريات لم يستطع الفوز في أي لقاء بل خسروا مباراتين وتعادلوا في لقاء، خسروا من الجونة الصاعد حديثا للدوري هذا العام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وخسروا أيضا من الفريق البترولي بتروجيت بهدفين دون مقابل وكانوا قد تعادلوا في اللقاء الأول لهم هذا الموسم أمام الداخلية بنتيجة هدف لكل فريق. فحصلوا على نقطة واحدة من أصل سبع نقاط اوقعتهم في المركز قبل الأخير ووضعتهم في موقف حرج.

وفي ظل صعوبة موقف الفريق الدجلاوي في الوقت الحالي قرر المهندس ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، عقد جلسة مع اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لكشف له حقيقة رغبة إدارة النادي في الإطاحة به، حال هزيمة الفريق من النادي الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. كما وعد بصرف مكافآت في حالة الفوز على الأهلي.

هل سينجح وادي دجلة في إفساد فرحة الأهلي. أم ان أبناء الفرنسي باتريس كارتيرون يزيدون جراح الفريق الدجلاوي أم ان التعادل سيكون هو الحل وسيد الموقف بين الفريقين. هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم الثلاثاء في مباراة الأهلي ووادي دجلة. في النهاية نتمنى كل التوفيق للفريقين وتقديم مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور، خاصة وأنها في يوم عيد الأضحى المبارك.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.