الأهلي يعلن إتمام التعاقد مع المدافع كوليبالي

Spread the love
صورة, لاعب, الأهلي , كوليبالي

صورة لاعب الأهلي الجديد كوليبالي

أعلن محمد فضل لاعب الأهلي السابق ومدير التعاقدات الحالي ان النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع المدافع المالي ساليف كوليبالي لتدعيم خط دفاع النادي الأهلي الذي بدا مهزوزا في الفترة الأخيرة، حيث استقبلت شباكة في العديد من الاهداف في الدوري المحلي سواء في المباراة الاخيرة مع الزمالك او في المباراة الاخيرة في دوري ابطال افريقيا امام كمبالا سيتي الاوغندي حيث تلقى الأهلي هدفان في هذه المباراة.

توقيع كوليبالي للأهلي جاء ليؤكد نظرية كارتيرون “المدير الفني الحالي للنادي” والذي درّب كوليبالي من قبل في منتخب مالي وفي نادي مازيمبي الكونغولي حيث يرى في اللاعب مميزات اهل لقيادة دفاع النادي الأهلي. والعمل على تحقيق المزيد من الاهداف والمصالح للفريق بشكل عام والحصول على البطولات.

محمد فضل قال ان اللاعب قد اجتاز الاختبار الطبي ونال استحسان باتريك كارتيرون المدير الفني للفريق وهو الآن بين جدران النادي ليؤكد الأهلي انهاء تلك صفقة بنجاح لصالح الفريق وتدعيم الخطوط التي تحتاج الى دعم في الفترة المقبلة وفي العام المقبل الذي عدد البطولات التي ينافس عليها الأهلي مثلا بطولة الدوري العام المصري وبطولة كاس مصر والسوبر المصري ودوري ابطال افريقيا والبطولة العربية.

لاعب الأهلي الجديد كوليبالي جاء في صفقة انتقال حرة لمدة موسمين للنادي الأهلي المصري. وقد نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشور يرحب فيه باللاعب الجديد والذي يمثل اضافة قوية للفريق في الجانب الدفاعي خاصة مع غياب المدافع رامي ربيعة للإصابة، واحتراف اللاعب احمد حجازي في نادي ويست بروميتش الإنجليزي، وكذلك ابتعاد سعد سمير المدافع الحالي عن المشاركات سواء مع النادي الأهلي او مع المنتخب المصري وخاصة في الفترة الاخيرة في مونديال روسيا كاس العالم 2018.

يأتي هذا الخبر بمثابة خبر آخر جيد للجمهور الأهلاوي بعد أن أعلن “فضل” منذ ساعات قليلة بقاء اللاعب المغربي وليد ازارو في صفوف الفريق بعد فشل انتقاله الى النادي الصيني وهو ما يجعل اللاعبين الاجانب الان في النادي الأهلي في موقف غريب، حيث يوجد وليد ازارو المغربي وعلى معلول التونسي وباكاماني ماهلامبي الجنوب افريقي وجونيور اجاىي النيجيري، إذن فإن كوليبالي هو اللاعب الاجنبي الخامس في صفوف الفريق، فكيف سيتعامل النادي الأهلي حيال هذا الامر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.