Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

التزحلق على الحبال في رأس الخيمة

Spread the love
الامارات , العربية ,

الامارات العربية المتحدة

إذا أردت رياضة جديدة من نوع مختلف، فعليك بأطول منصة للتزحلق على الحبال في العالم برأس الخيمة.

المنصة التي ترتفع على سطح البحر أكثرمن ألف وستمائة متر، دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول منصة للتزحلق على الحبال في العالم.
حكومة دبي أطلقت برنامج لدعوة الباحثين عن المتعة والإثارة إلى تجربة التزحلق على الحبال في رأس الخيمة، حيث تصل سرعة الإنزلاق على الأسلاك إلى 150 كم / س خلال مسار يبلغ طوله 2800 مائة متر.

• سيكون موقع رأس الخيمة وجهة للسياح ويقدم لهم مغامرة شيقة، لقد وضعنا استراتيجية محكمة مع فريق رائع يعمل على تنظيم وتطوير خطتنا المستقبلية حتى تكون رأس الخيمة مركز مغامرات عالميا في المستقبل.

وتأمل رأس الخيمة في أن يكون مسار التزحلق على الحبال المُطل على جبل جيس مَعلماً للجذب السياحي مثل دبي التي يقضي الزوار فيها معظم أوقاتهم من أجل التسوق والسياحة.

• سننظم رحلات للدرجات والتدريبات في الجبال، ونتشاور حاليا مع مغامرين بريطانيين لافتتاح أكاديمية للمغامرة في دبي؛ والتي سنعمل من خلالها على تنفيذ مجموعة من الأنشطة في الجبال ثم الانتقال إلى الساحل.

• ويستوعب هذا المسار 100 ألف شخص سنويا ولا يضع قيود على المغامرين فيم يتعلق بالعمر ولكن يشترط بنود يحذر المقبلين على تلك المغامرة بألا يقل طولهم عن 122 سم وألا يزيد وزنهم عن 150 كجم.

• وسيضاف هذا الرقم القياسي إلى سجل إنجازات دولة الإمارات التي من ضمنها برج خليفة أطول مبنى في العالم..

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.