Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدوري الإنجليزي: مباراة ليفربول وويستهام

Spread the love
محمد صلاح , Mohamed Salah , ليفربول

محمد صلاح

ليفربول vs ويستهام

في أولى مبارياته في البريميرليج يستضيف اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من أغسطس ليفربول فريق ويستهام. في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة. في مباراة جماهيرية ينتظرها جماهير ليفربول الذي يطمح هذا العام بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن الفريق منذ أكثر من عشرين عاما ويرى النقاد والصحفيين والإعلاميين أن ليفربول هذا العام مرشحا فوق العادة بالتتويج ببطولة الدوري.

ولا سيما بعد الأداء الرائع والملفت للنظر الذي قدمه الفريق الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني المخضرم الألماني يورجن كلوب الذي استطاع الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي وكان بين قوسين أو أدنى من تحقيق البطولة له لولا إصابة نجمه المصري هداف الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وهداف ليفربول في دوري أبطال أوروبا والمرشح هذا العام للفوز بالكرة الذهبية وهو الدولي المصري محمد صلاح.

وكان من أهم أسباب خسارة ليفربول في المباراة النهائية أيضا أخطاء حارس مرماه الكارثية كاريوس الذي أخطأ في هدفين بطريقة عجيبة. وقررت إدارة ليفربول هذا العام الإبقاء على نجوم الفريق وعدم التفريط فيهم املا في الفوز ببطولة الدوري. بالإضافة إلى العديد من الصفقات الرابحة النارية التي ابرهمها الفريق هذا الموسم بالتعاقد مع حارس مرمي منتخب البرازيل وروما الإيطالي أليسون ويعتبر أغلى صفقة انتقال لحراس المرمى في العالم. بالإضافة إلى التعاقد مع النجم الدولي المالي نابي كيتا والبرازيلي فابيانو بالإضافة إلى الصفقة التي تألقت في مباريات الفريق الودية بالإضافة إلى تألقها في بطولة كأس العالم وهي صفقة الدولي السويسري شاكيري لاعب ستوك سيتي الإنجليزي السابق والبافاري بايرن ميونيخ.

بالإضافة إلى أن ليفربول يمتلكون لاعبين على مستوى عالي أبرزهم الثلاثي المرعب أفضل ثلاثي منسجم العام الماضي والأكثر تسجيلا للأهداف مع ثلاثي فريق باريس سان جيرمان وهم، الدولي المصري صلاح، والدولي السنغالي ساديو ماني، والدولي البرازيلي فيرمينيو، وهندرسون والمخضرم ميلنر وغيرهم من اللاعبين المميزين.

على الجانب الآخر يدخل فريق ويستهام اللقاء بقيادة المدير الفني المخضرم بيليجريني اللقاء الأول هذا العام ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد بين الكبار. وصرح بيليجريني قبل المباراة بأنه لا يخشى صلاح وليس لديه خطة خاصة لإيقافه معللا كلامه بأن ليفربول فريق رائع معظمه نجوم وليس يعتمد على صلاح فقط. ويمتلك نادي ويستهام العديد من اللاعبين المميزين مثل الدولي الغاني أندريه آيوه.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.