Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدوري الإنجليزي 2018-2019: أرسنال ضد مانشستر سيتي

Spread the love
اللاعب المصري , محمد النني , أرسنال الإنجليزي

اللاعب المصري محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي

مباراة أرسنال vs مانشستر سيتي

في أولى مباريات القمة بالدوري الأقوى والأعرق عالمياً الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم الأحد الموافق الثاني عشر من سبتمبر الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة فريقي أرسنال مع نظيره مانشستر سيتي في لقاء جماهيري كبير. حيث يطمح أبناء المدرب الأسباني بيب جوارديولا للحفاظ على لقب الدوري وفرض أنفسهم على الساحة الإنجليزية من بداية الموسم.

نادي مانشستر سيتي

ويعتبر فريق مانشستر سيتي هذا الموسم من أقوى فرق العالم وليست إنجلترا فقط ومرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي. ولما لا وهم يمتلكون المدرب الأفضل في العالم كما يصنفه الكثيرون وهو الأسباني بيب جوارديولا. ويمتلكون أيضا لاعبين من أفضل لاعبي العالم مثل. المدافع الدولي البلجيكي كومباني ثالث العالم مع منتخب بلاده. والجناح الإنجليزي والكر “أغلى جناح مدافع في العالم”. واللاعب جوندوجان لاعب المنتخب الألماني وفيرناندينهو لاعب المنتخب البرازيلي. بالإضافة إلى اللاعب الشاب أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي العام الماضي وهو الألماني ساني الذي كان حديث العالم وكان سبب تعرض مدرب المنتخب الألماني يوخيم لوف لكثير من الانتقادات بسبب استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب ألمانيا في كأس العالم الأخيرة.

وهناك قائد الفريق وهدافه الموسم الماضي الكون أجويرو هداف منتخب التانجو في كأس العالم الأخيرة. بالإضافة إلى واحد من أفضل لاعبي العالم وثاني أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وثالث العالم مع منتخب بلاده ومرشح ضمن العشرة لاعبين المرشحون للفوز بالكرة الذهبية ألا وهو البلجيكي دي بروينة. بالإضافة إلى أنهم تعاقدوا في سوق الانتقالات الحالي مع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي السابق. ويدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء الأول له في الدوري بمعنويات مرتفعة ولاسيما بعد تتويج الفريق هذا الاسبوع ببطولة السوبر الإنجليزية على حساب فريق تشيلسي.

نادي أرسنال الإنجليزي

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق الجانرز أو المدفعجية فريق أرسنال هذا العام بحدث غريب ومفاجئ وهو رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينجر والذي تواجد معهم لفترة كبيرة حوالي 22 عام تقريبا استطاع خلالها تحقيق العديد من الألقاب كما أنه المدرب الوحيد الذي استطاع أن يحصل على الدوري بدون هزيمة. وقررت إدارة أرسنال هذا الموسم التعاقد مع مدرب باريس سان جيرمان السابق إيمري، الذي يطمح هذا الموسم أن يقدم موسماً ممتازا مع أرسنال هذا الموسم لتعويض إخفاق الفريق الموسم الماضي حيث قدم الفريق الموسم الماضي آداءا مخيبا للآمال وخرج خالي الوصاف بدون تحقيق اي بطولة فخسروا الدوري وابتعدوا عن الأربعة المراكز الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا. وخسروا أيضا الكأس. كما خسروا بطولة كأس الاتحاد الأوروبي رغم أنهم كانوا مرشحون للفوز بها، فخسروا من اتلتيكو مدريد الإسباني ذهابا وإيابا وودعوا البطولة من الدور قبل النهائي. ويمتلك أرسنال لاعبين على مستوى عالى تمكنه من حصد الألقاب والبطولات مثل الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك. ولاعب الوسط الدولي السويسري تشاكا.

كما يلعب لدى أرسنال اللاعب الدولي المصري المحترف محمد النني. وصانع الألعاب الدولي الألماني مسعود اوزيل. كما تعاقدوا في نهاية سوق الانتقالات الماضي مع صفقتين من العيار الثقيل وهم الأرميني مختاريان. الذي دخل في صفقة تبادلية مع التشيلي أليكسس سانشيز الذي رحل لفريق مانشستر يونايتد. بالإضافة إلى التعاقد مع أغلى صفقة في تاريخ النادي وهو الجابوني الدولي أوبامينج نجم وهداف بروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.