Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقديم لمباراة الزمالك مع طلائع الجيش في الدوري المصري

Spread the love

Zamalek ، الزمالك ، الزمالك مع طلائع الجيش

ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي يوم الخميس القادم الموافق الثالث عشر من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي الزمالك مع طلائع الجيش على ملعب بتروسبورت الخاص بنادي الزمالك.

الزمالك المستقر معنوياً

يدخل نادي الزمالك مباراة الزمالك مع طلائع الجيش من أجل الفوز ومواصلة العروض القوية والكرة الممتعة التي قدمها الفريق في لقاء الاسبوع الماضي امام الفريق البترولي إنبي، حيث استطاع لاعبو الزمالك ان يفوزوا بنتيجة كبيرة على فريق كبير بأربعة أهداف مقابل هدف فى مباراة شهدت تألق النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي المنضم حديثا للقلعة البيضاء هذا الموسم، ويطمح لاعبو الزمالك في الفوز في مباراة الزمالك مع طلائع الجيش لإستعادة صدارة الدوري المصري، يذكر ان الفريق يحتل المركز الثالث برصيد عشر نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدر جمعها من خمس مباريات.

ويسعى لاعبو الزمالك في الفوز من أجل كسب ثقة المدير الفني جروس الذي وعدهم بصرف مستحقاتهم المالية في حالة فوزهم في مباراة الزمالك مع طلائع الجيش القادمة.

طلائع الجيش في مأزق

بينما في الجهة المقابلة من المباراة يدخل نادي طلائع الجيش لقاء الزمالك مع طلائع الجيش وهو في موقف حرج، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط جمعها من ثلاثة تعادلات وفوز وهزيمة، ولم تكمن ظروف الفريق في جدول الدوري هي العائق الوحيد في مباراة الزمالك مع طلائع الجيش بل هناك عدة عوائق تواجه المدير الفني لفريق طلائع الجيش وهو من أبناء الزمالك ألا وهو محمد حلمي الذي يواجه صعوبات في مباراة الزمالك مع طلائع الجيش أهمها غياب الثلاثي صانع الألعاب أحمد كابوريا، والمدافع إسلام جمال، بالإضافة إلى المهاجم الشاب مصطفى محمد نظراً للبند الذي وضعه مسئولو الزمالك عندما وافقوا على إعارة هؤلاء اللاعبين لنادي طلائع الجيش والذي ينص على عدم لعبهم مباراتي الزمالك.

هل سيواصل الزمالك صحوته وينتزع الصدارة حتى لو مؤقتا ويحقق الثلاث نقاط؟ أم أن الجيش يتحدى الصعوبات ويحقق المفاجأة ويحقق ثاني انتصاراته هذا العام؟ أم أن التعادل سيكون هو الفاصل بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.