Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الزمالك والنجوم .. هل تكون مباراة الجانب الواحد ؟

Spread the love

Zamalek ، الزمالك ، النجوم

في إطار الجولة الرابعة من الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي يوم الاثنين القادم الموافق السابع والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة فريقي الزمالك والنجوم على ملعب بتروسبورت الذي يعتبر ملعب الزمالك.

الزمالك والسعي لاستعادة الصدارة مجدداً

يدخل لاعبو الزمالك اللقاء لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما حققوا فوزين ثمينين في أخر جولتين أمام الاتحاد السكندري بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف وامام مصر للمقاصة بنتيجة هدف نظيف، ويطمح ابناء المدرب السويسري للفريق الأبيض وهو كريستيان جروس بالفوز بالمباراة لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعدما انتزع الصدارة هذا الاسبوع الغريم التقليدي النادي الأهلي بعدما فاز على فريق حرس الحدود بنتيجة هدفين دون مقابل.

دوافع الفوز للزمالك

وفي لقاء الزمالك والنجوم لم تكمن الصدارة وانتزاع الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات هي فقط دوافع الأبيض، بل هناك أيضاً دوافع آخرى تعطي حافزا معنويا للاعبين للفوز مثل صرف مستحقات الفوز، بالإضافة إلى أنه في حالة فوز الزمالك على فريق النجوم سيصل الفريق إلى النقطة العاشرة من اصل اربع مباريات وتعتبر بداية هذا الموسم هي افضل بداية حققها لاعبو الزمالك منذ عام 2002.

ويدخل فريق الزمالك اللقاء بعد غياب دام لأكثر من اسبوع بعد مباراة الفريق أمام المقاصة مما يجعل لاعبو الزمالك معافون من الإجهاد البدني الذي يصيب اللاعبين بسبب كثرة المشاركات المتتالية وعدم الحصول على الراحة، كما أن قائمة الفريق مليئة بالنجوم خاصة بعد تعافي نجمي الفريق وصانعي الألعاب أيمن حفني ومصطفي فتحي من الإصابة التي لحقت بهما منذ مباراة بتروجيت، وبالرغم من تعافيهما من الإصابة إلا أن مدرب فريق فضل إراحتهم وعدم إشراكهما في اللقاء.

النجوم يسعى لتحقيق الانتصار الأول

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق النجوم اللقاء أو نجوم المستقبل سابقاً الصاعد حديثا إلى الدوري هذا الموسم بغرض الفوز وتحقيق ثلاث نقاط غالية وتحقيق أول انتصار للفريق في بطولة الدوري، يذكر أن نادي نجوم لديه في رصيده نقطتان حققهما من تعادلين أمام طلائع الجيش بدون أهداف، وأمام سموحة أيضا بنفس النتيجة قبل أن يتعرض للخسارة الأولى له هذا الموسم أمام فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون مقابل.

ويسعى لاعبو النجوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية إذا لم ينجحوا في تحقيق الفوز على الأقل يتجنبوا الخسارة خاصة وأنهم يلاقون فريقا كبيرا بحجم الزمالك لا يعرف إلا الفوز دائماً، ولا يعرف سوى الفوز بالبطولات، كما أن نادي النجوم ستكون هذه المباراة هي الأولى له الذي يلاقي فيها نادي الزمالك في بطولة الدوري لأن هذا العام هو العام الأول لفريق النجوم في بطولة الدوري الممتاز المصري.

يذكر أن الفريقان كانا قد التقيا من قبل مرة واحدة في بطولة كأس مصر واستطاع الزمالك الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وإخراج فريق النجوم من بطولة الكأس بعدما قدم نادي النجوم مباراة كبيرة للغاية وأحرجوا نادي الزمالك وكانوا متقدمين بهدف إلى أن الزمالك عاد بالمباراة واستطاع أن يقلب تأخره بهدف للفوز بهدفين والتأهل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ومن أهم ملاحظات هذه المباراة أن مدرب فريق النجوم مؤمن سليمان، نظراً لنجاحه في قيادة فريق النجوم وإحراج نادي الزمالك هو من استطاع الفوز هذا العام ولكن مع نادي الزمالك ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

توقعات نتيجة مباراة الزمالك والنجوم

هل يواصل أبناء ميت عقبة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتصدر الدوري العام المصري وإلحاق الهزيمة الأولى لفريق النجوم في بطولة الدوري؟ أم أن النجوم سيكون ضيف ثقيل ويحرم القلعة البيضاء من إستعادة الصدارة ويحقق اول انتصارا له في بطولة الدوري انتصارا سيخلد في التاريخ لأن هذه المباراة هي المباراة الأولى للفريقين في بطولة الدوري؟ أم أن الفريقان سيكتفيان ويرضيان بنتيجة التعادل؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.