Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السوبر الإماراتي في مصر بين العين والوحدة

Spread the love
العين والوحدة ، السوبر الإماراتي ، صورة

مباراة العين والوحدة

ضمن إطار بطولة السوبر الإماراتية يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة فريقي العين والوحدة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

العين يسعى لمصالحة جماهيره

في لقاء العين والوحدة يدخل نادي العين المباراة بعدما حقق بطولة الدوري الإماراتي، ويسعى لاعبو العين بالفوز بالبطولة لمصالحة جماهيرهم الغاضبة خاصة بعدما ودع الفريق البطولة العربية أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بالرغم من فوزه إيابا في الجزائر بنتيجة هدف دون مقابل إلا أن نادي وفاق سطيف صعد مستفيداً من فوزه ذهابا بالإمارات بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويدخل لاعبو العين اللقاء بقائمة مكتملة من اللاعبين ولكن هذه المرة ينقصها نجم الفريق وأسطورة الكرة الإماراتية النجم عمر عبدالرحمن الشهير بعموري الذي انتقل لصفوف الهلال السعودي إعارة لمدة عام بمبلغ وقدره ثلاثة عشر مليون دولار في ثاني أغلى صفقة إعارة في العالم خلف الأرجنتيني غونزالو هيجوايين الذي انتقل من صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف الميلان الايطالي إعارة لمدة عام بمبلغ 20 مليون دولار أو يزيد قليلا، لذلك يسعى لاعبو العين إلى فرض أنفسهم على الساحة الإماراتية وتحقيق بطولة السوبر ليثبتوا للجميع أن العين مازال بطلاً مهما رحل عنه نجوم سيظل كبيرا بتاريخه وألقابه.

الوحدة يسعى لبطولة جديدة

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق الوحدة اللقاء بصفته بطلاً لبطولة الكأس الإماراتية بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق الوصل بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة خمسة اهداف مقابل أربعة بعدما انتهت نتيجة اللقاء الاصلي بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويسعى لاعبو الوحدة إلى تحقيق مجد جديد وفوز ببطولة جديدة تضاف إلى سجلهم البطولي ولما لا وهم يمتلكون لاعبين مميزين ومدير فنى على أعلى مستوى.

العين والوحدة في صراع البطل

هل سينجح العين في الفوز وإضافة بطولة جديدة تضاف إلى سجله الملئ بالبطولات؟ أم أن الوحدة يقضى على طموحات العين ويتوج ببطولة السوبر ويزيد أوجاع جماهير العين الغاضبة بسبب رحيل عموري؟

في النهاية نتمناها مباراة ممتعة يستمتع بها وتكون خير بروفة لعودة الجماهير للمدرجات المصرية مرة أخرى خاصة وأن المباراة ستقام في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة بعدما أعلنت الشركة المنظمة للمباراة بريزنتيشن أن المباراة ستلعب في الدفاع الجوي كنوع من أنواع الجذب السياحي لمصر، كما أن المباراة ستشهد بمشيئة الله تعالى حضور جماهيري كبير، نتمناها سهرة كروية ممتعة من جميع الإتجاهات وتكون مباراة ناجحة تنظيميا وامنياً ومن كل الجهات.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.