Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اللوك “المظهر” المناسب للمرأة قصيرة القامة

Spread the love

shoes ، أحذية ، صورة

كل امرأة بالعالم لها جمال من نوعٍ خاص ولكن المهم هو أن تعرف كيف تظهر جمالها بالشكل الصحيح، وأن اللوك التي سنتحدث عنه للمرأة قصيرة القامة الغرض منه هو إظهارها بشكل أطول قليلاً وليس زيادة طولها بالفعل؛ وذلك باستخدام بعض أنواع الملابس أو بإظهار الشعر بمظهر معين، ذلك بجانب الكعب العالي الذي ترتديه المرأة قصيرة القامة كثيراً ولكن نظراً لظروف حياتنا اليومية فقد لا يتاح لها أن ترتديه بشكل يومي.

وقد اصطحبت “خبيرة الصورة ماغي كيشيشيان” معها الموديل قصيرة القامة “ديزي”، والتي يصل طولها تقريباً إلى حوالي ١٥٥سم، ففي البداية يجب أن ترتدي تي شيرت ذو رقبة على شكل رقم سبعة “V-Neck T-shirt”، والذي يظهر رقبتها بشكل أطول من الطبيعي؛ فالملابس ذات الرقبة الضيقة غالباً ما تظهر قصر المرأة خاصة الملابس الشتوية.

وتوضح “كيشيشيان” أن لطول الشعر دوراً أيضاً؛ فكلما كان الشعر طويلاً نوعاً ما كلما أظهر الفتاة بشكل أقصر.

وعن البنطلون، فتوضح أنه لابد من ارتداء المرأة قصيرة القامة بنطلون له خصر عالي “High waist pants”، مما يزيد من طول المظهر العام للرجل، كما أن الحزام الرفيع المستخدم للبنطلون يعطي مظهراً أطول؛ حيث أن الحزام العريض يأخذ من طول الفتاة فتظهر بشكل قصير غالباً. وعن طول البنطلون الذي يجب أن ترتديه فيفضل البنطلون الطويل مع حذاء له كعب عالي، أو بنطلون قصير عادي.

وتضيف “ماغي” مؤكدة أن الحقيبة أيضاً إذا تم اختيارها بشكل صحيح فستظهر الفتاة بشكل أطول من الطبيعي؛ فالحقيبة كلما كانت ناعمة وصغيرة الحجم كلما ساعدت في إظهارها كذلك في لوك أطول.

أما الحذاء “shoes” المفضل لدى المرأة قصيرة القامة هو الحذاء ذو الكعب العالي وخاصة للمرأة قصيرة القامة والتي لديها زيادة ملحوظة بالوزن.

وتحذر “ماغي” من الملابس التي بها خطوط بالعرض؛ فستؤدي تلك الخطوط إلى إظهار المرأة في شكل قصير أيضاً، أما المفضل هو الملابس ذات الخطوط الطولية والتي تساعد في إضفاء لمسة طولية للمرأة قصيرة القامة.

أما عن الألوان، فتؤكد “ماغي” أنه كلما كان لون الملابس التي ترتديها موحد، كلما أدى ذلك إلى إظهارها في شكل أطول، فمثلاً ترتدي تي شيرت أسود وبنطلون أسود كذلك، أما إذا ارتدت تي شيرت أبيض مثلاً، وبنطلون أسود فسيؤدي ذلك إلى إظهار الفتاة كقسمين منفصلين فتبدو بشكل أقصر.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *