Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المصري واتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية

Spread the love

Al-Masry SC ، المصري ، صورة ، اتحاد العاصمة الجزائري

ضمن مباريات دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس يلتقي يوم الأحد القادم الموافق السادس عشر من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي المصري البورسعيدي مع اتحاد العاصمة الجزائري على ملعب بورسعيد الخاص بنادي المصري.

المصري يسعى لمواصلة تألقه الافريقي

يدخل النادي البورسعيدي لقاء المصري مع اتحاد العاصمة من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل موقعة العودة في الجزائر ويدخل النادي المصري اللقاء بعدما نجح في الصعود من دور المجموعات من المجموعة الثانية، حيث احتل المركز الثاني برصيد اثنتي عشرة نقطة خلف نهضة بركان المتصدر ب 13 نقطة.

ويسعى أبناء العميد حسام حسن في مباراة المصري مع اتحاد العاصمة في استمرار الانتصارات الافريقية حتى يتوج الفريق بالبطولة المستعصية على الأندية المصرية، يذكر أن الأندية المصرية لم تنجح في تحقيق بطولة الكونفدرالية سوى مرة واحدة كانت عن طريق النادي الأهلي في عام 2014.

ويدخل حسام حسن المدير الفني للمصري اللقاء منتشياً بفوزه الكبير في آخر مبارياته بالدوري أمام النجوم بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت أداء دفاعي كارثي نتج عنه تلقي المصري ثلاثة أهداف، لذلك يسعى حسام حسن في علاج أخطاء المدافعين قبل لقاء اتحاد العاصمة خاصة وأن اول مهام الفريق في مباراة المصري مع اتحاد العاصمة هي عدم تلقي أهداف اولا، ثم إحراز الأهداف.

اتحاد العاصمة الضيف الثقيل

بينما على الناحية الأخرى من اللقاء يحل فريق اتحاد العاصمة ضيفا ثقيلا على النادي المصري، ويدخل النادي الجزائري لقاء المصري مع اتحاد العاصمة بعدما نجح في الصعود من دور المجموعات وتصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

ويسعى الفريق الجزائري في مباراة الذهاب في إحراج النادي البورسعيدي وتحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل موقعة العودة في الجزائر، خاصة وأن الفريق الجزائري يجيد اللعب على الملاعب المصرية.

هل سيواصل المصري صحوته الإفريقية ويحقق الفوز؟ أم أن اتحاد العاصمة له رأي آخر ويحرج المصري وينتزع الفوز؟ أم أن التعادل يحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.