Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المصري والهلال السوداني في الكونفيدرالية الأفريقية

Spread the love

المصري والهلال ، صورة

في إطار دوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس، يلتقي يوم الأربعاء القادم الموافق التاسع والعشرون من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي المصري والهلال “البورسعيدي المصري والسوداني” ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات وتقام المباراة على ملعب بورسعيد الخاص بنادي المصري.

المصري الجريح محلياً

مباراة المصري والهلال تأتي بعد تعثّر الاول محليّاً الذي يلازم الفريق منذ الجولة الأولى فمنذ هذه الجولة وبعد الفوز على الجونة في أولى مباريات الدوري لم يذق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار والفوز فخسروا من الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل، كما تعادلوا إيجابيا مع بتروجيت بهدفين لكل فريق، وبنفس النتيجة الاسبوع الماضي امام زعيم الثغر الاتحاد السكندري مما يجعل موقف الفريق حرج في هذا الموسم حتى الآن بعد الحصول على خمس نقاط فقط جعلته في المركز التاسع من بطولة الدوري العام المصري وهو مركز لا يليق بتاريخ النادي البورسعيدي الذي عودنا خاصة السنوات الأخيرة على التواجد دائما في المربع الذهبي.

المصري لتأكيد صحوته الإفريقية والصعود

ويطمح فريق النادي المصري في لقاء الهلال في مواصلة الانتصارات الإفريقية وتحقيق الفوز الثالث له في هذه المجموعة لكي يصل إلى النقطة الثانية عشر ويصعد إلى دور الثمانية، يذكر أن النادي المصري كان قد جمع تسع نقاط من أصل خمسة مباريات حيث استطاع الفوز في مباراتين أمام فريق نهضة بركان بهدف نظيف، وأمام فريق Hcp songo بنتيجة هدف نظيف، كما تعادل في ثلاثة مباريات أمام خصم هذه المباراة وهو الهلال السوداني بنتيجة هدف لكل فريق، وأمام فريق نهضة بركان بدون أهداف، وتعادل مع فريق Hcp songo إيجابا بهدف لكل فريق. مما جعل المصري في المركز الثاني لهذه المجموعة برصيد تسعة نقاط خلف المتصدر فريق نهضة بركان.

الهلال في محاولة البحث عن فوزه الأول

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق الهلال السوداني لقاء المصري وليس لديه أي شئ يبكي عليه خاصة بعدما تأكد خروجه رسميا من دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية حيث يحتل الفريق السوداني المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاثة نقاط جمعها من ثلاث تعادلات أمام فريق Hcp songo بنتيجة هدفين لكل فريق، وتعادل أيضا مع نفس الفريق بنتيجة هدف لكل فريق، كما تعادل مع خصم هذه المباراة وهو المصري البورسعيدي أيضاً بنفس النتيجة هدف لكل فريق. وخسر في مباراتين وكانت المباراتان أمام فريق نهضة بركان، ومن المتوقع أن تكون مباراة المصري والهلال صعبة.

توقعات لقاء المصري والهلال

ويسعى لاعبو الهلال في تقديم مباراة كبيرة أمام النادي المصري واقتناص اول فوز لهم في البطولة خاصة وهم يلعبون المباراة بدون أي ضغوطات نفسية أو عصبية. هل سينجح أبناء العميد حسام حسن من الخروج من نتائج الفريق المحلية السيئة في الآونة الأخيرة ويفوز باللقاء؟ ام ان فريق الهلال يحقق المفاجأة ويحقق الانتصار الأول له فى هذه المجموعة؟ أم أن الوضع يبقى كما هو عليه والفريقان يقتنعان بالنقطة الواحدةّ؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.