Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحليل لمباراة إنتر ميلان وبارما في الكالتشيو

Spread the love
Sime Vrsaljko , Inter Milan , إنتر ميلان

شيمي – إنتر ميلان

ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم يلتقي يوم السبت الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة فريقي إنتر ميلان مع بارما على ملعب السان سيرو الخاص بنادي الانتر.

الانتر على عكس المتوقع

يدخل فريق إنتر ميلان اللقاء وموقفه صعب للغاية حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد أربع نقاط جمعها من فوز على بولونيا بثلاثية نظيفة، وتعادل مع تورينو بهدفين لكل فريق، وهزيمة من ساسولو بهدف نظيف. وهذه البداية كانت غير متوقعة على الإطلاق بالنسبة لفريق الانتر الذي أنفق العديد من الأموال على الصفقات لكي يرضي طموحات جماهيره ولكن اتت الرياح بما لا تشتهي السفن.

مما يجعل فربق الانتر بعد هذه البداية المتعثرة يدخل أي لقاء في الدوري معتبره لقاء كأس حتى لا يتعرض لنزيف النقاط الذي حصل للفريق اول جولتين ،ويطمح أبناء المدرب الخبير سباليتي في تجميع اكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة ان أراد العودة للمنافسة على لقب الدوري الذي يحتل صدارته يوفنتوس بفارق خمس نقاط عن الانتر.

إنتر ميلان سيء الحظ

يرى البعض أن نادي الانتر الإيطالي غير محظوظ بالمرة في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب القرعة التي اوقعته مع فريقين من العيار الثقيل مرشحين للفوز بالبطولة وهم برشلونة الاسباني، وتوتنهام هوتسبر الإنجليزي.

ويخوض الفريق مباراة الانتر مع بارما وهي المباراة الاخيرة قبل أولى مباريات الفريق في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق توتنهام هوتسبر.

بارما المتعثر

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق بارما لقاء الانتر مع بارما وموقفه حرج للغاية حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة من أصل ثلاث مباريات
خسر في مباراتين أمام يوفنتوس بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام سبال بهدف نظيف، كما حقق النقطة الوحيدة أمام أودينيزي بنتيجة هدفين لكل فريق.

مما يجعل مباراة إنتر ميلان مع بارما في غاية الأهمية لأن فريق بارما يفصله مركز واحد فقط عن المراكز المؤدية للهبوط، لذلك سيلعب الفريق اللقاء باعتباره مباراة حياة أو موت.

هل يستعيد الانتر نغمة الانتصارات من جديد ويحقق الفوز الثاني على التوالي قبل التوقف؟ أم أن بارما يصحح من أوضاعه أمام الانتر ويحقق المفاجأة وينتزع اول فوز له في الدوري؟ أم أن الفريقين يرضيان بالتعادل ويأخذ كل منهما نقطة؟ هذا ما نراه في المباراة بمشيئة الله تعالى.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.