Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رأس السنة الميلادية 2018

Spread the love
سنة جديدة, سنة سعيدة ,2018

سنة جديدة سعيدة 2018

كتب: محمود رجب

مع بداية العام الجديد تنتشر عبارات التهاني بين كل الناس احتفالاً بالعام الجديد 2018.

رسائل التهاني بمناسبة عام 2018

عبارات التهاني لا تنتهي لأنها تعبر عن الفرحة التي يشعر بها الإنسان عند بداية العام الجديد نتمنى فيها من الله الخير والبركة، وايضا نجد حافز جديد على الجد والاجتهاد في الحياة العلمية والعملية.

رسائل التهاني

مع آخر لحظات السنة نطفئ شموع ونشعل شموع ونتمنى لكم سنة حب وفرح بلا دموع، للغاليين أحلى تحيه معطرة بالفل والياسمين بمناسبة 2018.
يعدى عام ويجي عام وأنتم شعاع منير قلوب الأصدقاء وكل عام وانتم بخير، كل سنة وصحيفتكم أحسن عملا وقلوبكم أكثر نقاء وصفاء ولسانكم رطب بذكر الله.
كل سنة وأنتم لربكم طائعون ولرسولكم تابعون ولإخوانكم نافعون ولدينكم رافعون وللجنة طامعون. مرّت سنة 2017 بكل ما فيها وأتت 2018 وأحلى ما فيها إنكم لازلتم معي.

نصائح قبل بداية 2018

إذا كنت في بداية الطريق فمن العيب أن تيأس، وإذا كنت في منتصف الطريق فمن العيب أن ترجع، وإذا كنت في نهاية الطريق فمن العيب ألا تكمل.

قبل بداية 2018 يجب أن تعلم، أن هناك دورا لكل شخص تقابله، البعض سيختبرك، والبعض سيستغلك، والبعض سيحبك، والبعض سيعلمك، ولكن الأكثر أهمية هو من يخرج الأفضل فيك، هؤلاء نادرون، وأشخاص رائعون فتشبث بهم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.