Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في مباراة لعشاق الملكي

Spread the love
Mariano ، ماريانو دياز مخيا ، ريال مدريد

ماريانو – ريال مدريد

ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة فريقي ريال مدريد مع أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس الخاص بنادي أتلتيك بيلباو.

الريال الباحث عن الصدارة

يدخل نادي ريال مدريد مباراة أتلتيك بيلباو مع ريال مدريد وكعادته باحثا عن الفوز ولا بديل إلا الفوز مهما كان المنافس ومهما كانت قوته ومهما كانت البطولة.
ويسعى ريال مدريد في الفوز الرابع على التوالي للوصول للنقطة الثانية عشر والتربع على قمة الدوري الاسباني الذي غاب عن الفريق الموسم الماضي لذلك يريد أبناء المدرب لوبيتيجي تعويض الإخفاق المحلي الموسم الماضي بالتتويج ببطولة الدوري على الأقل هذا الموسم.

ويدخل الفريق لقاء أتلتيك بيلباو مع ريال مدريد وهو اللقاء الأخير والبروفة التحضيرية الأخيرة قبل مباراة روما في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة المفضلة للريال في الأعوام الأخيرة.

أتلتيك بيلباو وطموح التواجد بين الكبار

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق أتلتيك بيلباو اللقاء بغرض تحقيق نتيجة إيجابية تحسن مركزه في جدول الترتيب وتساعده على التواجد بين الكبار لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا العام القادم أو على الأقل اللعب في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويدخل الفريق اللقاء وهو بالمركز السادس برصيد أربع نقاط جمعها من مباراتين فقط حيث استطاع الفوز على ليغانيز بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل إيجابيا أمام ويسكا بهدفين لكل فريق، وتبقى له مباراة مؤجلة مع رايو فاليكانو، مما يعني أن موقف الفريق في جدول الترتيب أكثر من رائع لأنه في حالة فوزه في مباراته المؤجلة أمام فاليكانو وفوزه في مباراة ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري شرط تعثر برشلونة في أي لقاء.

هل سينجح بيلباو في إحراج الريال ويحقق الثلاث نقاط ويلحق به اول خسارة محلية هذا الموسم؟ أم أن الريال يستمر في مواصلة الانتصارات ويحقق الفوز الرابع على التوالي ويتصدر جدول الترتيب؟ أم أن التعادل يحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.