Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ريال مدريد وليجانيس في خضم مباريات الليجا الإسبانية

Spread the love

ريال مدريد وليجانيس ، Real Madrid ، ريال مدريد ، ليجانيس

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية يلتقي يوم السبت القادم الموافق الأول من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة فريقي ريال مدريد وليجانيس على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد وهو الملعب الخاص بنادي ريال مدريد.

وتعد مباراة ريال مدريد وليجانيس هذا الموسم بالأخص مباراة ينتظرها كل عشاق الملكي لعدة أسباب أهمها الثأر والانتقام من ليجانيس الذي كان سبباً في خروج الفريق الملكي العام الماضي من كأس ملك اسبانيا وبالتالي خروج الفريق بدون تحقيق اي بطولة محلية، بالإضافة إلى أن مباراة ريال مدريد وليجانيس ستكون مباراة منتظرة للجميع خاصة بعدما حقق لاعبو ريال مدريد جميع الألقاب الفردية العام الماضي مثل أفضل حارس في أوروبا وهو حارس ريال مدريد الكوستاريكي نافاس، وافضل مدافع في أوروبا وهو مدافع ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، وافضل لاعب وسط في أوروبا وهو لاعب ريال مدريد أيضا الكرواتي مودريتش، كما أن افضل مهاجم في أوروبا كانت من نصيب مهاجم ريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل حديثا إلى الدوري الإيطالي لفريق يوفنتوس، بالإضافة إلى الجائزة الأكبر والأقوى والأكثر أهمية ألا وهي جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي توج بها أيضا لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش متفوقا على المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

الريال في مهمة الحفاظ على الصدارة

يدخل الفريق الملكي هذا اللقاء وفوق العادة بغرض الفوز وتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات التي بدأها الاسبوع الأول بالفوز على فريق خيتافي بهدفين نظيفين، ثم الفوز في لقاء الجولة الثانية أمام فريق غيرونا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف.

ويسعى لاعبو ريال مدريد إلى الفوز والوصول للنقطة التاسعة متربعاً على قمة الدوري الاسباني الذي غاب عن الفريق الموسم الماضي بسبب تتويج غريمه التقليدي برشلونة به.

الريال السعيد

يدخل لاعبو ريال مدريد لقاء ريال مدريد وليجانيس بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما اعلن الاتحاد الأوروبي جوائز افضل اللاعبين والتي توج بمعظمها لاعبيه، بالإضافة إلى القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي والتي أوقعت الريال مع فريق الذئاب الإيطالية نادي روما، والفريق الروسي سيسكا موسكو، بالإضافة إلى فريق فيكتوريا بلرن مما يجعل الريال هو المرشح الأبرز للصعود اولا للمجموعة، ولم تقتصر فرحة الريال على هذا فقط بل أيضا بإتمام التعاقد مع لاعبه الجديد ماريانو دياز الذي سيرتدي القميص رقم سبعة خلفا للأسطورتين الإسباني راؤول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مما اغضب بعض جماهير الريال.

ليجانيس في مهمة تحسين النتائج

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق ليجانيس مباراة ريال مدريد وليجانيس طامحا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق كبير بحجم ريال مدريد تساعده على الهروب من قاع الدوري والدخول للمنطقة المطمنة، يذكر أن نادي ليجانيس لديه نقطة وحيدة جمعها من مباراتين بخسارة في لقاء الجولة الأولى أمام فريق اتلتيكو بلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تعادل في لقاء الجولة الثانية أمام فريق ريال سوسييداد بنتيجة هدفين لكل فريق.

عين على لقاء ريال مدريد وليجانيس

ويطمح لاعبو ليجانيس في الفوز في بالمباراة وتحقيق مفاجأه العام الماضي وتحسين وضعهم ومركزهم في بطولة الدوري، حيث أن الخسارة ستضع الفريق في مكان حرج للغاية.

هل سيواصل ريال مدريد صحوته ويفوز بالمباراة، أم أن ليجانيس يستمر في إحراج الريال ويحقق الثلاث نقاط واول انتصاراته هذا العام؟ أم أن التعادل يحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين.؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم. في النهاية نتمناها مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور في كل أنحاء العالم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.