اقرأ وتابع أول بأول

رحلة قصيرة إلى ريو دي جانيرو البرازيلية

ريو دي جانيرو Rio de Janeiro , البرازيل , صورة

ريو دي جانيرو تضم الكثير من التراث المتعلق بالمدن الجديدة والمعاصرة؛ فقد جرت فيها عملية تنشيط واسعة في السنوات الأخير، فيمكن القول بأنها المدينة التي تروي لنا قصة البرازيل، كما ويُعتقد بأن هناك من دفع لظهور هذا الإرث الكبير.

ريو دي جانيرو

هناك العديد من الأشخاص يحبون ريو دي جانيرو؛ لقيمتها التاريخية الكبيرة، فهي تعتبر نقطة لقاء بين مختلف الثقافات، فإذا أردت التعرف على هذه المدينة، فيُنصح بأن تبدأ بالميناء المشهور هناك.

وعن متحف الغد، فهو يضم مناظر هادئة جداً، وجميلة، وهناك أيضًا خليج جوانابار الذي يعتبر المنفذ على المحيط الأطلسي، وهناك أيضًا إطلالة جميلة قرب بارش كويلز، التي تطل على العمارات الجميلة، كما أن قاعة المحكمة تُثير الفضول.

ويمكن اعتبار ريو دي جانيرو البرازيلية بأنها تتميز بمزيج من الهندسة المعمارية الحديثة والقديمة، ونيتروي هي الأكثر استقطاباً  في المدينة، والأماكن التاريخية تجذب الانتباه خصوصاً هندستها المعمارية.

ومن الجدير بالذكر أن ما يميز ريو دي جانيرو البرازيلية الجميلة هو أن الهندسة المعمارية بها مختلفة، ومتنوعة، ويمكن أن نعثر فيها على أنواع مختلفة من المباني، والآثار، على عكس لندن على سبيل المثال التي تتميز مبانيها بأنها متشابهة؛ مما قد يصيب زوارها بالرتابة نوعاً ما.

وانظر هنا: غرائب حول العالم

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *