فوائد التين لصحة الرجل

فوائد التين , صحة الرجل

يجهل العديد من الناس أن التين له دور بارز في الخصوبة وصحة الرجل كما يظن البعض أن التين من فئة الفواكه ولكنه يعتبر زهرة لم تتفتح بعد كما أنه يعتبر مادة غنية بالألياف الطبيعية وغني بالمعادن مثل البوتاسيوم والكالسيوم والزنك.

ما هي فوائد التين وكيف يمكننا تحضير سلطة الكسكس بالتين؟

يمكننا تحضير سلطة الكسكس بالتين وذلك عن طريق إضافة بعض المكونات إلى بعضها البعض وهي التين والمشمش المجفف والزيتون والبابريكا، كما تعتبر هذه السلطة مغذية بدرجة كبيرة.

بعد ذلك يمكننا إضافة الفلفل الأحمر ثم زيت الزيتون وقطعة صغيرة من الليمون ثم نخلطهم مع بعضهم البعض ثم إضافة الكسكس المنقوع في كوب من الماء الساخن ثم بعد ذلك نضيف المشمش المجفف إلى هذا الخليط وبعدها يمكننا كذلك إضافة المكسرات مع القليل من البقدونس والصوص ونقوم بخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض مع الانتباه إلى عدم إضافة الملح إلى هذه الخلطة.

يجدر الإشارة إلى أن الكسكس يقوم بتشرب كل الصوص الموجود في هذه الخلطة أو هذه السلطة ذات الرائحة الزكية والطازجة.

إلى جانب ذلك، يجب علينا إضافة التين كآخر عنصر أو مكون من مكونات هذه السلطة الرائعة ونقوم بتقليبه في هذا الخليط سالف الذكر.

أما من الناحية الطبية فيرى الأطباء أن الوصفة الأقوى للتين هي نقعه في الحليب بالليل ثم نقوم بشراب هذا الحليب نهاراً في الصباح وهناك دراسات في طريقها لإثبات هذا الكلام ولكن هذه الدراسات لم تُجرب على الإنسان حتى الآن وإنما على الحيوانات وهي تثبت أن هذه الخلطة تنشط من إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجل.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *