Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

Spread the love

مانشستر يونايتد وتوتنهام ، Manchester United ، توتنهام

قمة البريميرليج بين مانشستر يونايتد وتوتنهام

في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يستضيف يوم الاثنين القادم الموافق السابع والعشرون من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر على ملعب اولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد.

اليونايتد في تحدي الصعاب

في لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام يدخل الحُمر اللقاء بتحدي كبير خاصة وأنه عليه ضغط جماهيري وإعلامي كبير بسبب عدم التعاقد مع صفقات سوبر هذا الموسم، بالإضافة إلى الهزيمة المخيبة للآمال التي تلقاها الفريق الاسبوع الماضي امام نادي برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويطمح لاعبو المان يونايتد في الفوز وتحقيق النقطة السادسة لهم هذا الموسم بعدما فازوا في لقاء الجولة الأولى أمام فريق ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وخسروا في لقاء الجولة الثانية أمام فريق برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، يطمح لاعبو اليونايتد في الفوز حتى لا يبتعدوا عن دائرة المنافسة من بداية الدوري، حيث ان اي نتيجة غير الفوز تصعب الأمور على أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو وتبعدهم عن المنافسة.

اليونايتد في حالة تخبط فني

يبدو أن الأوضاع في نادي مانشستر يونايتد هذا العام تسير بشكل سيء، وأن النادي في حالة تخبط فني وإداري كبير ينعكس هذا التخبط على أداء اللاعبين في المباريات وهذا التخبط ناتج عن عدم التعاقد مع صفقات سوبر هذا الموسم، بالإضافة إلى المشاكل والخلافات القائمة بين مدرب الفريق مورينهو وبعض اللاعبين أبرزهم الدولي الفرنسي بول بوجبا، والتي أوضحت عدة تقارير إلى أن اللاعب يريد الانتقال لنادي برشلونة في يناير القادم بسبب خلافاته مع مدرب الفريق، كما أوضحت عدة تقارير أيضا إلى أن هناك تفكير من إدارة النادي بتقديم الشكر لمدرب الفريق مورينهو والاستغناء عن خدماته، خاصة بعدما أعلن المدير الفني الفرنسي افضل مدربي العالم آخر ثلاث سنوات وهو: زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق وجهته التدريبية المقبلة وقال أنها ستكون في الدوري الإنجليزي، مما جعل الأقاويل تكثر على أن زيدان سيكون هو خليفة مورينهو في اليونايتد.

توتنهام والسعي لمواصلة الانتصارات

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق توتنهام اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات التي بدأها الاسبوع الأول بالفوز على فريق نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، ثم فاز في لقاء الجولة الثانية أمام فريق فولهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ويطمح لاعبو توتنهام في الفوز في المباراة الثالثة على التوالي التي تجعلهم متصدرين لبطولة الدوري مع فرق المقدمة، ويدخل لاعبو توتنهام مستغلين الحالة النفسية والمعنوية السيئة لفريق اليونايتد، مستغلين ايضا حالة الارتباك بين صفوف النادي.

توتنهام المستقر فنيا وإداريا

ويدخل لاعبو توتنهام اللقاء وهم في حالة استقرار بشكل كبير فبالرغم من أن نادي توتنهام هو النادي الوحيد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الذي لم يتعاقد مع أي لاعب إلا أن كثير من الخبراء يعتقدون أن الاستقرار على قوام الفريق وعدم التفريط في اي لاعب يعد اهم مكاسب الفريق وأهم من اي صفقات، يذكر أن إدارة النادي رفضت رحيل مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو لتدريب ريال مدريد ، كما رفضت أيضا رحيل نجوم الفريق مثل مهاجم وهداف الفريق ومنتخب إنجلترا هاري كين الذي رفضت إدارة النادي بيعه إلى ريال مدريد، كما رفضت أيضا بيع الدولي الدنماركي لاعب الوسط إريكسون لصفوف نادي برشلونة الاسباني مما يجعل إدارة النادي تفكر جاديا في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

هل سينجح توتنهام في الفوز الثالث على التوالي ويعمق جراح مانشستر يونايتد؟ أم أن المان يونايتد سيعود لوضعه الطبيعي سريعا ويفوز على توتنهام؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين الكبيرين؟ هذا ما سوف نشاهده في لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام المُرتقب.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.