Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لقاء برشلونة وريال سوسيداد بتحليل عن كثب

Spread the love
برشلونة ، ميسي ، سواريز ، صورة

برشلونة

في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر “2018” في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة فريقي برشلونة مع ريال سوسيداد على ملعب أنويتا الخاص بنادي ريال سوسيداد.

برشلونة في مهمة الحفاظ على الصدارة

يدخل نادي برشلونة وهو بالمركز الأول برصيد تسع نقاط جمعها من ثلاثة انتصارت اخرها كان الانتصار العريق والكبير على فريق ويسكا بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ويسعى النادي الكتالوني في مواصلة صحوته وهيمنته المحلية بالفوز في مباراة البارسا مع ريال سوسيداد ليعزز صدارته لبطولة الدوري التي يحمل لقبها العام الماضي لذلك يسعى هذا الموسم في الحفاظ عليها خاصة بعد كم الصفقات التي أبرمها النادي هذا الموسم.

ويدخل الفريق مباراة برشلونه مع ريال سوسيداد وهي المباراة الاخيرة قبل التوقف بسبب انشغال النادي بالبطولة الأهم لهم هذا الموسم ألا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي الفريق في أولى مبارياته في دوري المجموعات أمام فريق PSV.

سوسيداد في محاولة استعادة التوازن

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق ريال سوسيداد لقاء برشلونة مع ريال سوسيداد ويأمن في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن مركزه في جدول الترتيب خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثامن برصيد أربع نقاط جمعها من فوز أمام فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل إيجابيا أمام ليغانيز بنتيجة هدفين لكل فريق، وهزيمة أمام إيبار بهدفين مقابل هدف.

مما يجعل الفريق في موقف متوازن في جدول الترتيب لا هو في القمة ولا هو في القاع، لذلك يطمع في تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري والوصول للنقطة السابعة والاقتراب روايدا روايدا من المراكز المقدمة خاصة وأن مباراة برشلونة مع ريال سوسيداد ستقام على ملعبهم وأمام جماهيرهم مما يجعل طموحاتهم كبيرة في الفوز أو على الأقل تجنب الهزيمة.

هل يواصل برشلونة رحلته في الحفاظ على اللقب؟ أم أن ريال سوسيداد يوقف قطار البارسا عند ثلاثة انتصارات فقط؟ أم أن التعادل هو الحل ويحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.