Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لقاء برشلونة PSV آيندهوفن في دوري الأبطال

Spread the love

PSV Eindhoven , Barcelona , برشلونة , PSV آيندهوفن

في إطار دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يلتقي يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن عشر من سبتمبر في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة فريقي برشلونة الاسباني مع PSV آيندهوفن الهولندي على ملعب الكامب نو الخاص بنادي برشلونة.

برشلونة وتحدي جديد

يدخل النادي الكتالوني مباراة برشلونة مع psv من أجل الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة خاصة وأن النادي الكتالوني اوقعته القرعة مع مجموعة تعتبر هي الأقوى وتضم كلا من (برشلونة الاسباتي، توتنهام هوتسبر الإنجليزي، الانتر ميلان الإيطالي، psv الهولندي) مما يجعل لاعبو البارسا مطالبون بالفوز في مباراة برشلونة مع psv خاصة وأنها المباراة الأولى وعلى ملعبهم وأمام فريق يعتبر هو الأضعف في المجموعة.

برشلونة المنتشي محلياً

يدخل لاعبو نادي برشلونه المباراة في أجواء رائعة خاصة بعدما نجح الفريق في المباراة الأخيرة في الدوري أمام ريال سوسيداد بقلب تأخره بهدف للفوز بهدفين وتصدر بطولة الدوري الذي يحمل لقبها العام الماضي.

وتعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام هي الهدف الأول والرئيسي لكلا من لاعبي البارشا وإدارتهم وجماهيرهم وجهازهم الفني خاصة بعد الخروج المخيب للآمال العام الماضي أمام نادي روما في مباراة شهدت ريمونتادا تاريخية للذئاب الإيطالية واستطاعوا تعويض خسارة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف للفوز في مباراة العودة بثلاثية نظيفة.

مما جعل إدارة النادي الكتالوني هذا العام تتجح في التعاقد مع عدة لاعبين متميزين من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن الفريق منذ سنوات، لذلك يسعى اللاعبين في مباراة برشلونة مع psv في حسم اللقاء مبكرا تجنبا لحدوث المفاجآت.

PSV آيندهوفن يسعى لإثبات الذات

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق psv الهولندي لقاء البارسا مع psv ويأمن في تحقيق نتيجة إيجابية والرد على كل المشككين في قدرات اللاعبين، ويسعى اللاعبون لإثبات أنفسهم واثبات أنهم ليسوا بلقمة سائغة أمام النادي الكتالوني كما يعتقد البعض.

ويدخل الفريق الهولندي اللقاء واضعا أمام عينه مباراة روما مع برشلونه العام الماضي حتى لا يصاب الفريق بالإحباط واليأس ويؤمنوا بأنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وأنهم قادرين على إحراج البارسا على ملعبهم ووسط جماهيرهم، ويجبروا الجميع على احترامهم.

هل سينجح الفريق الهولندي في إلحاق اول هزيمة لبرشلونة هذا العام؟ أم أن قطار النادي الكتالوني لا يتوقف؟ أم أن التعادل يحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.