لقاء يوفنتوس وساسولو في زعامة الدوري الإيطالي

سامي خضيرة , يوفنتوس , Juventus
سامي خضيرة – يوفنتوس

ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم الأحد القادم الموافق السادس عشر من سبتمبر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة فريقي يوفنتوس مع ساسولو على ملعب نادي اليوفي.

اليوفي والحفاظ على الصدارة

يدخل فريق السيدة العجوز لقاء يوفنتوس مع ساسولو وهم كالعادة في المركز الأول متصدرين لبطولة الدوري الأكثر تتويجاً بها العشرة سنوات الماضية، ويسعى الفريق في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي قبل التوقف نظرا لمشاركة نادي يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة التي تعتبر الهدف الأول للفريق هذا الموسم خاصة بعدما نجح الفريق الإيطالي في إتمام التعاقد مع أفضل لاعب فى العالم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمر بفترة سيئة في حياته لعدة أسباب أولها عدم فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا والتي توج بها زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش، ثانيها عدم تسجيله للأهداف مع اليوفنتوس للقاء الثالث على التوالي لذلك تعتبر مباراة اليوفي مع ساسولو بمثابة التحدي للأسطورة البرتغالية رونالدو، ثالثها وهي خلافاته مع زميليه السابقين في ريال مدريد سيرخيو راموس وكارفخال حيث بسبب تصريحاتهم ضد رونالدو التي نتج عنها إلغاء النجم البرتغالي لمتابعة حسابهم على موقع الانستجرام.

ساسولو مفاجأة الموسم

بينما في الجهة المقابلة من المباراة يدخل نادي ساسولو مباراة يوفنتوس مع ساسولو وهو بالمركز الثاني برصيد سبع نقاط من أصل ثلاث مباريات خلف المتصدر اليوفي، مما يجعل مباراة يوفنتوس مع ساسولو مباراة بست نقاط حيث أن الفائز سيتربع على قمة الدوري منفردا، وهو الدافع الذي يسعى إليه لاعبو ساسولو.

هل يستمر اليوفي في الصدارة؟ أم أن ساسولو يواصل مفاجآته ويخطف الصدارة من اليوفي؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *