Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لقاء ليفربول وتوتنهام في أحد أشهر مباريات البريميرليج

Spread the love

Premier League, Salah, محمد صلاح

ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر فريقي تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة فريقي ليفربول وتوتنهام على ملعب ويمبلي الخاص بنادي توتنهام.

وتعد مباراة ليفربول وتوتنهام قمة من قمم الدوري الإنجليزي ولاسيما في السنوات الأخيرة نظرا لتقارب مستوى الفريقين، يذكر أن الفريقين كانا ضمن الأربع الكبار العام الماضي فتوتنهام احتل العام الماضي المركز الثالث بفارق مركز عن ليفربول الذي احتل المركز الرابع.

لذلك تحمل مباراة ليفربول وتوتنهام هذا الموسم العام طابع الندية لعدة أسباب أهمها قرب الفريقين من بعضهما في جدول الدوري حيث ان في حالة فوز توتنهام يتساوى الفريقان معا في عدد النقاط برصيد اثنتي عشرة نقطة لكل منهما ، لذلك تعتبر مباراة ليفربول وتوتنهام مباراة بست نقاط.

ليفربول في مهمة الحفاظ على الصدارة

يدخل نادي ليفربول اللقاء رافعا شعار: الوصول للقمة شئ صعب ولكن الأصعب هو الحفاظ عليها، لذلك يسعى لاعبو ليفربول في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس على التوالي والتربع على قمة الدوري الإنجليزي ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق تحت قيادة المدير الفني المخضرم الألماني يورجن كلوب، وبلاعبيه المميزين مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو.

ويسعى الريدز في الفوز في مباراة ليفربول وتوتنهام لعدة أسباب أهمها تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز صدارتهم لبطولة الدوري، بالإضافة إلى أن مباراة ليفربول وتوتنهام هي البروفة التحضيرية الأخيرة التي يقودها الفريق قبل المباراة المنتظرة مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا .

توتنهام من أجل استمرار المنافسة

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق توتنهام اللقاء ولا بديل عن الفوز حتى لايبتعد الفريق عن دائرة المنافسة خاصة بعدما خسر الفريق اللندني في لقاء الجولة السابقة أمام فريق واتفورد بنتيجة هدفين مقابل هدف لذلك يسعى لاعبو توتنهام في مباراة ليفربول وتوتنهام في تجنب الخسارة الثانية التي قد تؤثر بالسلب عليهم خاصة قبل مباراتهم المرتقبة أمام الفريق الإيطالي إنتر ميلانو في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولسوء حظ الفريقين أن القرعة اوقعتهم في أصعب مجموعتين فليفربول بالرغم من أنه وصيف النسخة الماضية إلا أنه مهدد بالخروج من دور المجموعات بسبب قوة مجموعته التي تضم فريقين مرشحين للفوز بالبطولة وهم باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي.

وكذلك الحال بالنسبة للفريق اللندني توتنهام الذي مهدد هو الآخر بالخروج من دور المجموعات بسبب قوة مجموعته التي تضم فريقين مرشحين للفوز بالبطولة وهم برشلونة الاسباني، وانتر ميلانو الإيطالي.

هل سينجح ليفربول في تحقيق العلامة الكاملة والتربع على عرش الكرة الإنجليزية قبل التوقف؟ أم أن توتنهام يوقف قطار ليفربول عند أربعة انتصارات فقط ويحقق ثلاث نقاط ويتساوى معه في نفس الترتيب؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين الكبيرين؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم في مباراة ليفربول وتوتنهام.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.