Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مانشستر سيتي vs وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

Spread the love

مانشستر سيتي vs وولفرهامبتون

مباراة مانشستر سيتي vs وولفرهامبتون

في أولى مباريات الاسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة مباراة مانشستر سيتي vs وولفرهامبتون على ملعب مولينيو.

السيتي في محاولة الحفاظ على لقب الدوري

يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية ولا سيما بعدما استطاع تصدر بطولة الدوري مبكرا بعد الفوز في اللقاء الأول على نادي أرسنال بنتيجة هدفين دون مقابل ، ثم الفوز في لقاء الجولة الثانية أمام فريق هادرسفيلد بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تألق مهاجم الفريق وهو الأرجنتيني أجويرو الذي استطاع بمفرده أن يسجل ثلاثة أهداف، كما قام بعمل أسيست أيضا، ويريد أبناء المدرب الاسباني بيب جوارديولا مواصلة الانتصارات والأداء الممتع لتحقيق الفوز الثالث على التوالي الذي يجعلهم متصدرين لبطولة الدوري الذين يريدون الحفاظ عليها بعد ما فازوا بها العام الماضي، ويدخل فريق السيتي هذا اللقاء بقائمة مكتملة من اللاعبين باستثناء نجم الفريق ولاعب الوسط وهو الدولي البلجيكي دي بروين الذي أصيب إصابة قوية في تدريبات الفريق أدت إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.

السيتي على موعد مع التاريخ

يحاول لاعبو مانشستر سيتي ومدربهم دخول التاريخ من أوسع أبوابه كأول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز ببطولة الدوري عامين متتاليين، ونظرا لقوة الدوري الإنجليزي وقوة أنديته وقوة لاعبيه حيث يعتبر الدوري الأقوى عالميا قد يبدو أن الوضع صعب للفوز بالدوري عامين متتاليين، ولكن جوارديولا ولاعبيه أثبتوا من خلال الأداء العالمي الذي قدموه الموسم الماضي ويقدموه هذا الموسم أنه لا يوجد لديهم شيء صعب ومستحيل.

بل طموحات جوارديولا هذا الموسم ليست فقط الفوز ببطولة الدوري بل طموحاته هي الفوز بالبطولة الأقوى والأعرق عالميا وهي بطولة دوري أبطال أوروبا التي يعجز جوارديولا عن تحقيقها منذ رحيله عن تدريب نادي برشلونة الاسباني، ويظل دائما كالعادة اي فريق يدربه جوارديولا مرشحا للفوز بكافة البطولات وليس الدوري فقط ولا سيما فريق السيتي الذي يمتلك كل المقومات الإدارية والمالية والفنية التي تؤهله للفوز بأي بطولة.

وولفرهامبتون في مواجهة تبدو صعبة للغاية

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق وولفرهامبتون اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة جمعها من تعادل إيجابي في الجولة الأولى أمام نادي ايفرتون بنتيجة هدفين لكل فريق، ثم تعرض للخسارة والهزيمة في الجولة الثانية أمام ليستر سيتي بنتيجة هدفين دون مقابل، ويحاول لاعبو وولفرهامبتون تجنب الخسارة الثانية هذا الموسم التي تضعهم في مآزق وتجعلهم يدخلون في دوامة الهبوط.

على أرض الواقع تبدو المهمة صعبة للغاية خاصة وأنهم يلاعبون فريقا من أقوى فرق العالم وليست إنجلترا فقط، ولكن كرة القدم دائما لا تعترف بالتاريخ بل تعترف بالجهد والعطاء المبذولين خلال التسعين دقيقة، ويدخل وولفرهامبتون هذا اللقاء واضعا أمامه نتيجة برايتون ومانشستر يونايتد على أمل تكرار نفس ما فعله برايتون أمام اليونايتد في مباراة كانت كبرى مفاجآت الاسبوع الثاني والتي انتهت لمصلحة برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مانشستر سيتي vs وولفرهامبتون .. النتيجة

هل سينجح وولفرهامبتون في فعل ما عجز عنه كبار أوروبا فعله إلا بصعوبة شديدة وهو هزيمة السيتي؟ أم أن أبناء جوارديولا سيحسمون اللقاء مبكرا ويفوزون به كالعادة ويعلنوا هيمنتهم وسيطرتهم على الكرة الإنجليزية منذ البداية ويتربعوا على قمة الدوري ويقضوا على آمال وولفرهامبتون بل آمال فرق إنجلترا كلها التي تنتظر بفارغ الصبر هزيمة السيتي؟ أم أن التعادل سيكون هو الحل وسيد الموقف بين الفريقين؟.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.