Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مانشستر يونايتد ضد واتفورد في السبت الممتاز

Spread the love
مانشستر يونايتد ، Manchester United ، مورينيو ، صورة

مانشستر يونايتد

في خامس جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 《البريميرليج》يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة فريقي واتفورد مع مانشستر يونايتد على ملعب فيكارج رود الخاص بنادي واتفورد.

قد يبدو لك من الوهلة الأولى أن لقاء واتفورد مع مانشستر يونايتد هو لقاء عادي مثل أي لقاء قد يحسمه فريق مانشستر يونايتد بسهولة نظرا الفارق الواضح بين تاريخ وإمكانيات الفريقين ولكن هذا العام الوضع يختلف تماما خاصة بعد الأداء الأسطوري الذي يقدمه فريق واتفورد هذا العام بتحقيقه العلامة الكاملة في كل المباريات، بالإضافة إلى الأداء المتراجع الغير متوقع الذي يقدمه فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو.

مانشستر يونايتد في مأزق

يدخل نادي مانشستر يونايتد مباراته مع واتفورد وعليه كم كبير من الضغوطات من الصحافة والاعلام والجماهير والمحللين بسبب موقف الفريق السئ هذا الموسم ، يذكر أن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ست نقاط جمعها من فوزين وهزيمتين.

مما جعل المدرب مورينهو الذي يطارده شبح الإقالة في الآونة الأخيرة بسبب تراجع مستوى الفريق على المستوى الفردي والجماعي في موقف صعب مما جعل الأقاويل تكثر في الفترة الأخيرة على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يحضر أوراقه لتدريب الشياطين الحمر خلفا لمورينهو إذا استمر الحال على ما هو عليه.

واتفورد مفاجأة غير متوقعة

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق واتفورد اللقاء ويأمل في مواصلة الأداء الأسطوري الذي يقدمه الفريق هذا الموسم نتج عنه تحقيق الفريق 12 نقطة من أصل أربعة مباريات حيث استطاع الفوز على كلا من برايتون بنتيجة هدفين دون مقابل، وأمام كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام بيرنلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا أمام توتنهام هوتسبر بثنائية مقابل هدف》 مما جعل الكل يصفق احتراما وتقديرا لهذا الفريق الذي لم يكن في الحسبان ابدا انه يحقق كل هذه النتائج الرائعة.

وكان بعض النقاد يروا أن واتفورد وفوزه في المباريات كان على سبيل المصادفات خاصة وأن الفريق من وجهة نظرهم لم يواجه أحد من كبار البريميرليج، إلا أن نادي واتفورد قام بإسكات الجميع وتكفل بالرد في الملعب وواصل نتائجه الرائعة وحقق الاسبوع الماضي فوزا ثمينا للغاية على أحد كبار البريميرليج ومرشح للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم ألا وهو فريق توتنهام هوتسبر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مما جعل الكل يتوقع تكرار سيناريو ليستر سيتي الذي توج بالدوري بعدما كان غير مرشحا للدخول في المربع الذهبي.

هل سيواصل واتفورد مفاجآته هذا الموسم ويحقق الانتصار الخامس على التوالي ويعمق جراح اليونايتد؟ أم أن الشياطين الحمر لهم رأي آخر ويثبتوا ان ما حدث كان مجرد كبوة ويلحقوا بواتفورد أولخسارة لهم هذا العام؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.