Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة أرسنال ووست هام بالدوري الإنجليزي

Spread the love

Arsenal , West Ham , أرسنال ووست هام , صورة

يلتقي يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة فريقي أرسنال ووست هام يونايتد في ثالث اسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الإمارات الخاص بنادي أرسنال في لقاء أقل ما يقال عنه بأنه لقاء الجريحين.

أرسنال الجريح الجولتين السابقتين

يدخل نادي أرسنال اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط ولا بديل عنهما مهما كانت الأسباب ولا سيما بعد ما خسروا في الجولتين السابقتين أمام فريقي مانشستر سيتي بنتيجة هدفين دون مقابل وتشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولأن الأرسنال من كبار فرق إنجلترا وأوروبا وله تاريخ كبير وقاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم لذلك يدخل لاعبو الجانرز رافعين شعار التفاؤل وقت الفشل ذكاء والثقة في النفس وقت اليأس قوة والإصرار برغم المعوقات نجاح في حد ذاته.

ويدخل أبناء ايمري اللقاء تحت شعار لكل جواد كبوة، ويطمحون في كسر سلسلة الهزائم المتتالية والفوز في المباراة القادمة لكي يستعيدوا الثقة بأنفسهم مرة أخرى ويحاولوا إنقاذ ما يمكن إنقاذه في هذا الموسم.

جريح آخر وهو وست هام يونايتد

على الجانب الآخر يدخل فريق وست هام اللقاء بنفس طموحات لاعبي أرسنال وهي الفوز ولا بديل عن الفوز مهما كان السبب لتجنب هبوط الفريق الذي خسر اول مباراتين له في بطولة الدوري أمام ليفربول بنتيجة ثقيلة وهي أربعة اهداف مقابل لا شيء وفي الجولة الماضية أمام بورنموث بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى لاعبو وست هام في الفوز بالمباراة للخروج من دوامة الهبوط وصراع المؤخرة مبكرا. على كل الأحوال نظراً لظروف الفرقتين وموقفهما الحرج هي مباراة لا تقبل القسمة على إثنين ولا بديل عن الفوز لكلا الفريقين

ما توقعاتك لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد

هل سينجح الجانرز في الاستفاقة مبكرا من الهزائم، ويفز في المباراة الأولى هذا الموسم ليحيي آماله في المنافسة على بطولة الدوري وخاصة ونحن نلعب في الاسبوع الثالث من الدوري؟ أم أن وست هام يزيد من جراح أرسنال ويفز باللقاء ويبتعد عن دوامة الهبوط ويحقق اول ثلاثة نقاط له هذا الموسم؟ أم أن التعادل الذي سيكون غير مرضي على الإطلاق لكلا الطرفين نظرا لموقفهم الحرج سيكون سيد الموقف بين الكبيرين؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم في لقاء أرسنال ووست هام ونتمناها مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور في كل أنحاء العالم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.