Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة إيه سي ميلان وروما في قمة الدوري الإيطالي

Spread the love

إيه سي ميلان وروما ، إيه سي ميلان ، روما ، صورة

في قمة الاسبوع الثالث من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم الجمعة القادم الموافق الواحد والثلاثون من أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة فريقي إيه سي ميلان وروما على ملعب السانسيرو الخاص بنادي الميلان.

الميلان وحلم العودة للأمجاد

يدخل أبناء المدرب والأسطورة الإيطالية جاتوزو المباراة للفوز ولا سبيل غير الفوز لكي يتم إحياء أملهم في المنافسة على بطولة الدوري الغائبة عن الفريق منذ سنوات عديدة، ويحاول لاعبو الميلان في الفوز وتصحيح المسار وعودة الفريق إلى أجواء المنافسة خاصة وأن مباراة الميلان وروما ستساعدهم على الخروج من الحالة النفسية السيئة خاصة بعد الهزيمة في لقاء الجولة أمام فريق نابولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت ريمونتادا لأبناء أنشيلوتي فبعدما كانوا خاسرين بهدفين مقابل هدف استطاعوا العودة وقلب النتيجة لثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لاعبو الميلان في الفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة خاصة وأن الفوز الفوز على فريق كبير بحجم روما يعطيهم دفعة كبيرة للأمام للمنافسة على بطولة الدوري، خاصة بعدما تعاقدت الإدارة مع عدة لاعبين متميزين مثل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيجوايين قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي إعارة لمدة عام بمبلغ وقدره عشرين مليون دولار، ولاعب وسط نادي تشيلسي باكايوكو، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

روما وطموح العودة للقمة

بينما على الجهة الأخرى من لقاء إيه سي ميلان وروما ، يدخل فريق الذئاب الإيطالية اللقاء من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وتحقيق النقطة السابعة في بطولة الدوري خاصة وأن فريقي الميلان وروما لهما تاريخ كبير،يذكر أن الفريق لعب مباراتين أمام تورينو بالجولة الأولى واستطاع الفوز بنتيجة هدف نظيف، وأمام اتالانتا في لقاء الجولة الثانية الذي استطاع فيه لاعبو روما كعادتهم بتحقيق ريمونتادا وخطف التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في نهاية اللقاء عن طريق المدافع الأرجنتيني مانولاس المتخصص في الريمونتادا الرومانية مما جعل نادي روما في المركز الخامس في الدوري.

الإدارة في موقف حرج

تتعرض إدارة نادي روما في الآونة الأخيرة لكثير من الانتقادات خاصة بعدما فاجأ نادي روما الإيطالي الجميع بعدما باع لاعبه الهولندي كيفين ستروتمان رسميا إلى نظيره مارسيليا الفرنسي عصر يوم الثلاثاء في وسط غضب كبير من جماهير نادي العاصمة الإيطالية.

ووافق نادي روما على بيع كيفين ستروتمان لنادي مارسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو فقط، في صفقة مفاجأة صدمت جميع متابعي كرة القدم.

واعترضت جماهير نادي روما على سياسة نادي العاصمة الإيطالية في بيع اللاعبين والتي بدأت بتولي الإسباني ليوناردو مونشي الإدارة الرياضي عن النادي.

وتخلى نادي العاصمة الإيطالية عن العديد من النجوم خلال العامين السابقين منذ تولي مونشي المهمة الإدارية، أبرزهم المصري محمد صلاح الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي بمبلغ حوالي35مليون جنية استرليني، والبلجيكي رادجا ناينجولان إلى إنتر ميلان الإيطالي، المدافع الألماني أنطونيو روديجير إلى تشيلسي الإنجليزي وأخير كيفين ستروتمان إلى مارسيليا الفرنسي بالإضافة إلى العديد من اللاعبين.

وأثارت هذه العمليات غضب جماهير روما الإيطالي التي تبحث عن البطولات مع فريقها بعد الغياب عنها منذ عام 2001 وهو أخر تتويج لذئاب العاصمة ببطولة الدوري الإيطالي. ويطمح لاعبو الميلان وروما في تقديم مباراة كبيرة تليق بتاريخ الناديين الكبيرين.

لقاء إيه سي ميلان وروما بعين أخيرة

هل سينجح الميلان في الفوز وتحقيق اول ثلاث نقاط له هذا الموسم خاصة وأن المباراة تقام على ملعبهم وأمام جماهيرهم؟ أم أن الذئاب الإيطالية لها رأى آخر وتحقيق النقطة السابعة في الدوري؟ أم أن الفريقان سيخرجان حبايب بدون فائز او مهزوم؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.