Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة إيه سي ميلان ونابولي بالدوري الإيطالي

Spread the love

إيه سي ميلان ونابولي ، Napoli , AC Milan

في ثاني مباريات الاسبوع الثاني من الدوري الإيطالي يلتقي يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة فريقي إيه سي ميلان ونابولي على ملعب سان باولو.

لقاء إيه سي ميلان ونابولي بالكالتشيو

يدخل نادي إيه سي ميلان اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط ليثبت رغبته في المنافسة على بطولة الدوري الغائبة عن الفريق منذ سنوات عديدة لم نعتاد ان نشاهد الميلان يستمر هذه المدة بدون بطولات بعدما كان سيد أوروبا وأكثر فرق أوروبا تحقيقا لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد ريال مدريد ويحرص لاعبو الميلان على الفوز في أولى مبارياتهم بالدوري خاصة أن الفوز إذا تحقق فسيكون فوز مهم على فريق كبير بحجم نادي نابولي مما يعطي ثقة كبيرة ودفعة معنوية كبيرة للاعبين ومديرهم الفني.

صفقات الميلان

يبدو أن الميلان هذا العام سيكون مختلف تماماً عن الأعوام الماضية ولا سيما بعد ما تعاقدت إدارة النادي هذا الصيف من لاعبين من الطراز الرفيع أبرزهم: المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيجوايين قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي إعارة لمدة عام بمبلغ وقدره 20 مليون يورو في صفقة هي اغلى صفقة إعارة في التاريخ، كما تعاقدت أيضا إدارة النادي مع لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي باكايوكو إعارة لمدة عام، وأيضا اللاعب الدولي الكرواتي سترينيتش والذي اتضح بعد ذلك أنه يعاني من مشاكل في القلب قد تغيبه عن ممارسة لعبة كرة القدم لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أشهر إلى أربعة، بالإضافة إلى لاعبين موجودين في الفريق على مستوى عالي أبرزهم حارس المرمى الشاب الدولي الإيطالي دوناراما، وغيرهم كثير من اللاعبين، بالإضافة إلى مدرب شاب طموح وهو أحد أساطير النادي والكرة الإيطالية ألا وهو جاتوزو.

نابولي والعودة مرة أخرى للمسار الصحيح

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق نابولي اللقاء منتشياً بفوزه في لقاء الاسبوع الماضي على نظيره لاتسيو بهدفين مقابل هدف وهذه المباراة كانت هي المباراة الأولى لمدرب الفريق الجديد وهو المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي آتى خلفا للمدرب الإيطالي ساري الذي انتقل لتدريب البلوز تشيلسي الإنجليزي، ويطمح لاعبو نابولي في استمرار العروض القوية التي قدموها العام الماضي حيث كان نادي نابولي على بعد خطوة واحدة على تحقيق اللقب الغالي الغائب عن الفريق منذ سنوات عديدة، ويأمن لاعبو نابولي في الفوز على الميلان لعدة أسباب أولها: تصدر بطولة الدوري مبكراً. وثانيها الفوز على فريق كبير بحجم الميلان يعطي للاعبين دفعة معنوية كبيرة تساعدهم في مواصلة الانتصارات لفترة طويلة.

وبالرغم من أن نادي نابولي قد باع لاعبين يعتبرون نجوم الفريق العام الماضي مثل جورجينهو لاعب الوسط الذي انتقل بصحبة مدرب الفريق ساري إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، إلا أنه مازال يمتلك لاعبين من اللاعبين المميزين الذين يستطيعون حصد بطولة الدوري مثل اللاعب هامسيك، واللاعب البلجيكي مارتينيز وغيرهم من اللاعبين الكبار، بالإضافة إلى مدرب على مستوى عالي وهو الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

تُرى، ماذا ستكون نتيجة ملحمة إيه سي ميلان ونابولي ! هل سينجح الميلان في الفوز وتحقيق بداية مثالية له في الدرىي؟ أم نادي نابولي يفوز وينتزع الصدارة ويثبت للجميع أن السنة الماضية ليست مجرد صدفة وان النادي يطمح هذه السنة بالتتويج بالبطولة الغائبة عن الفريق منذ سنوات عديدة؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الكبيرين؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.