Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2018-2019

Spread the love
مباراة الأهلي والترجي ، صورة

ما قبل مباراة الأهلي والترجي

في خامس مباريات المجموعة الأولى بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا تقام يوم الجمعة الموافق السابع عشر من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة الأهلي والترجي على ملعب رادس بالعاصمة التونسية في قمة المجموعة الأولى بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حول مباراة الأهلي والترجي ..

ويدخل النادي الأهلي اللقاء منتشياً بالفوزين المتتاليين أمام كمبالا سيتي وتاون شيب. متناسياً التعادل السلبي أمام النجمة اللبناني في بطولة كأس العرب للأندية ويطمح الأهلي بالفوز لعدة أسباب أولها حسم التأهل لدور الثمانية وانتزاع الصدارة من الترجي.

يذكر ان الاهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة خلف الترجي المتصدر وقد لعب الأهلي أربعة مباريات استطاع أن يحصل من خلالها على سبع نقاط بالتعادل أمام الترجي ببرج العرب والخسارة من كمبالا والفوز على تاون شيب ذهابا واياباً، بينما الترجي لديه عشر نقاط يحتل بهم المركز الأول من ثلاثة انتصارات وتعادل.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بقائمة ينقصها بعض اللاعبين مثل لاعب الوسط حسام عاشور الذي يغيب للإيقاف. وايضاً شكوك حول مشاركة عمرو السولية، مما جعل المدير الفني الفرنسي للفربق يقيد الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق في القائمة الأفريقية.

ويريد الأهلي ان يتوج بالبطولة الإفريقية الغائبة عن الفريق منذ أكثر من خمس سنوات والتي كان قريب من تحقيقها العام الماضي لولا أنه خسر النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي. لذلك كل الآمال مصوبة هذا العام لتحقيق البطولة التاسعة في تاريخ النادي. بينما على الناحية الأخرى يدخل يدخل فريق الترجي الرياضي التونسي اللقاء وهو حاسم تأهله لدور الثمانية.

ويريد الترجي الفوز على الأهلي لعدة أسباب أهمها تعزيز صدارته للمجموعة والبعد عن مواجهة مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي. ثانيا للثأر والانتقام من النادي الأهلي الذي كان سببا في خروجهم العام الماضي بعدما انتهت مباراة الذهاب ببرج العرب بنتيجة هدفين لكل فريق. قبل أن يعود الأهلي ويقلب الطاولة في رادس من تأخره بهدف للفوز بهدفين والتأهل. ويريد الترجي التتويج بالبطولة الغائبة عن الفريق منذ سنوات. لذلك تعاقد مع عدة لاعبين على مستوى عالي.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.