Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة الأهلي والمصري في الدوري العام 2018

Spread the love
وليد أزارو ، الأهلي

وليد أزارو

الأهلي vs المصري

في ثالث أيام الأسبوع الثاني من الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق السابع من أغسطس الثامنة مساء فريقي الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي في لقاء قمة الأسبوع الثالث. ويدخل النادي الأهلي المباراة ولا بديل عن الفوز للحفاظ على اللقب للعام الرابع على التوالي لمصالحة جماهيره الغاضبة خاصة بعد تعادل الفريق إيجابيا مع نظيره الإسماعيلي بهدف لكل منهما في مباراة أحدثت جدلا كبيرا بسبب سوء مستوى التحكيم الذي أثر على نتيجة المباراة بعد احتساب الحكم المساعد هدف للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة والتسعين وكان الهدف من تسلل مما جعل أعضاء لجنة التحكيم إيقاف الحكم الذي أخطأ في تقديره للهدف.

ويسعى لاعبو الأهلي ومديرهم الفني للفوز خاصة  بعد فوز غريمهم التقليدي الزمالك على الإتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف في مباراة ظهرت فيها إبداعات مدرسة الفن والهندسة وتصدرهم للدوري المصري مؤقتا في انتظار باقي المباريات. بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة وعينه على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لكي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان الفريق البورسعيدي قد حقق فوزا صعبا في لقاء الأسبوع الماضي على نظيره نادي الجونة بهدف نظيف أحرزه المدافع الدولي البوركيني محمد كوفي. ويقدم المصري مواسم رائعة في الفترة الأخيرة مع المدير الفني المخضرم العميد حسام حسن الذي استطاع أن يتصدر مجموعته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعدما فاز في المباراة الأخيرة بهدف نظيف ويطمح أبناء بورسعيد في الحصول على الدوري هذا الموسم ولما لا وهم قد أنهوا الموسم الماضي بالمركز الثالث خلف الأهلي والإسماعيلى ومتفوقا على الزمالك الذي حل رابعا في ترتيب الجدول.

كما أنهم أيضا يمتلكون مدرب طموح على أعلى مستوى كان يراه البعض أنه الأنسب لتدريب المنتخب الوطني خلفا للمقال الأرجنتيني هيكتور كوبر.

كما يمتلكون لاعبين على مستوى عالي مثل الدولي البوركيني محمد كوفي والدولي المصري أحمد جمعة هداف الفريق الموسم الماضي. بالإضافة إلى اللاعب الصاعد الواعد إسلام عيسى. من على الخطوط هي مباراة فرنسية بقيادة باتريس كارتيرون مدرب الأهلي. مصرية بقيادة العميد حسام حسن مدرب المصري.

فى النهاية نتمناها مباراة ممتعة تليق بتاريخ الناديين الكبيرين. وتبعد عن التعصب الكروي ويفوز بها الأفضل. وتكون خير بروفة لعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.