Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية

Spread the love
النادي الأهلي ، الدوري المصري

النادي الأهلي

الأهلي vs النجمة اللبناني

في أولى مبارياته في البطولة العربية للأبطال يستضيف النادي الأهلي في الثالث عشر من أغسطس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة نظيره النجمة اللبناني علي ملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بقائمة مكتملة باستثناء لاعب الوسط عمرو السولية الذي يغيب للإصابة. ويدخل النادي الأهلي اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل لدور ال16 وتريحه قبل لقاء العودة في لبنان. ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد اقتراب تأهله لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا وايضا فوزه في الجولة الماضية في الدوري علي فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدفين دون مقابل لكوليبالي وازارو.

وقد صرح المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون قائلاً: درسنا فريق النجمة بشكل جيد وهم يمتلكون عناصر مميزة ونستعد بقوة للمباراة. وأضاف كل المجموعة التي تتواجد في قائمة الأهلي ضمن حساباتي والكل سيشارك وفقا لظروف كل مباراة. نحتاج لجهود الجميع.

علي الجانب الآخر يدخل فريق النجمة اللبناني اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب التي سوف تلعب بلبنان بداية الشهر القادم. وقد صرح المدير الفني للفريق اللبناني بأنه يحترم الأهلي ولكنه لا يخافه لأن من وجهة نظره الأهلي لم يعد كما كان من قبل وقال قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء. كما صرح: أسعد الصقال رئيس النجمة اللبناني قائلا إنها مباراة قمة، والنادي الأهلي معروف بمستواه القوي، ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في بيروت الشهر المقبل. وأضاف لدينا معلومات جيدة عن الأهلي، وتابع مدربنا مباراته الأخيرة التي فاز فيها الأهلي 2-0. في النهاية نتمنى أن تسود الروح الرياضية بين الفريقين وتقديم آداء يليق بتاريخ الناديين الكبيرين ويفز فيها الأفضل.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.