Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كل ما تود معرفته عن مباراة الأهلي وتاونشيب

Spread the love
وليد أزارو , لاعب , النادي الأهلي ,مصر

وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المصري

يدخل النادي الأهلي مباراة قوية في السابع عشر من يوليو (17-7-2018) في مرحلة المجموعات مع نادي تاونشيب في الاسبوع الثالث من دوري أبطال أفريقيا. ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط وله اربعة اهداف وعليها هدف وحيد، فقد لعب مباراتين فاز في واحدة وتعادل في الأخرى.

أما فريق تاونشيب فقد لعب مباراتين فاز في واحدة وخسر في الاخرى وله هدف وعليه اربعة اهداف وله ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني في هذه المجموعة.

ثم يأتي نادي كمبالا سيتي وقد لعب مباراتين أيضاً فاز في واحدة وخسر واحدة، له هدفان وعلية هدف وحيد وله ثلاث نقاط في المركز الثالث.

أما النادي الأهلي الذي يمثل مصر في هذه المجموعة فقد لعب مباراتين لم يفز في أيّ منهما، فتعادل في واحدة وخسر في الأُخرى، ولم يحرز اي اهداف، وعلية هدفان وهو في المركز الرابع والاخير من المجموعة برصيد نقطة واحده.

الأهلي الجريح يبحث عن فرصة النجاح أمام تاونشيب

مما سبق وتعرفنا على مركز الأهلي الهزيل بالمجموعة برصيد نقطة واحدة بات علية ضرورياً ان يتغلب على فريق تاونشيب حتى يصبح رصيده من النقاط 4 نقاط في انتظار باقي الجولات الاخرى من مباريات المجموعة لكي يتسنى له الحصول على تذكرة المرور الى الدور التالي.

خاصة وان النادي المنافس القوي في المجموعة وهو الترجي التونسي يحتل المركز الاول برصيد 4 نقاط. ثم يليه فريق تاونشيب ثم كمبالا سيتي ثم الأهلي.

الأهلي يبحث عن ذاته وعن رد الاعتبار في البطولة وليس عن النقاط فقط، فليس للأهلي أي اهداف في المباراتين الماضيتين فضلاً عن تلقيه هدفين وهو متذيل للمجموعة مع هذا الرصيد الوافر من الشهرة في القارة الافريقية والوطن العربي وشمال افريقيا.

مدرب الأهلي الجديد كارتيرون يبحث عن بداية سعيدة مع الجماهير الحمراء

المدرب الجديد للنادي الأهلي وهو كارتيرون الذي لم يلعب حتى الان أي مباراة رسمية مع النادي منذ قدومه في مهمة تدريب النادي والحصول على اداء أفضل يرضي الجماهير وكذلك على نتائج تعكس صفة الأهلي وشهرته ومكانته بين اندية القارة الافريقية وشمال افريقيا والدوري المصري جميعا.

كارتيرون الذي رافق الأهلي في رحلة الاستعداد لمباراة تاونشيب بطل بوتسوانا يطمح ان تكون اول مباراة مع النادي الأهلي وخاصة في دوري ابطال افريقيا هو أول نجاح له، وأول فوز يطمئن به الجماهير الحمراء، وكذلك يطمئن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب الذي تولى كارتيرون المهمة في عهده لكي يضع بصمته لنفسه في النادي ويكتب اسمة بحروف من نور داخل القلعة الحمراء.

جماهير الأهلي تطمئن بسبب بقاء ازارو في فريق

اطمئن الى حد كبير جداً جماهير النادي الأهلي بعد ما علمت ان النادي الأهلي قد اغلق باب خروج وليد ازارو اللاعب المغربي والهداف الاول للفريق، والذي كان على اعتاب انضمامه الى أحد الأندية الصينية.

أزارو الذي كان افضل لاعب وهداف للأهلي في الموسم السابق واصبح اكبر هداف للنادي الأهلي يحرز اهداف كمحترف وكذلك حيث يتميز بالسرعة والقوة وطول القامة رغم غضب جماهير الأهلي علية في البداية إلا انه أثبت نفسة فيما بعد واصبح احد الركائز الاساسية التي يعتمد عليها الفريق، خاصة وان المنافس بعيدة بينه وبين مهاجمو الأهلي الاخرون سواء كان مروان محسن الذي لم يستعيد مستواه بعد تعرضه للإصابة الذي لم يحرز أي اهداف لمنتخب مصر في كاس العالم في روسيا 2008 عشر وكذلك اللاعب الصاعد احمد ياسر ريان والذي أعطاها له حسام البدري المدرب السابق للنادي الأهلي فرصة لخوض بعض التجارب مع الفريق الاول في الموسم السابق من الدوري المصري.

لذا فإن بقاء وليد ازارو مع لاعبي الفريق جعل الطمأنينة في قلوب جماهير الأهلي كبيرة خاصة ان اللاعب هو الهداف الكبير وأن برحيله سيخسر الأهلي ركيزة هجومية قوية وماكينة اهداف، خاصة وان البديل لأزارو غير معروف بين الجماهير الاهلاوية بل ولم يتم التعاقد مع لاعب اخر مهاجم او حتى التنويه على اقتراب انتهاء أي صفقة في مركز الهجوم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.