Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأهلي وحرس الحدود في مباراة البطل والصاعد

Spread the love

الأهلي وحرس الحدود ، الأهلي ، حرس الحدود، لاعبون، صورة

مباراة الأهلي وحرس الحدود

ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرون من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي الأهلي وحرس الحدود على استاد حرس الحدود.

الأهلي المنتشي

يدخل النادي الأهلي اللقاء كعادته وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاثة لينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري منتظراً مباريات الغريم التقليدي الزمالك والفريق السكندري سموحة ونادي بيراميدز بثوبه الجديد هذا العام حيث يتساوى كل منهم برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل، ويدخل النادي الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة محلية وافريقيا فبعدما استطاع الفوز على الترجي التونسي على ملعبه رادس ووسط جماهيره، فاز بالأمس على فريق وادي دجلة في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدف نظيف أحرزه اللاعب الشاب صلاح محسن.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بقائمة مكتملة من اللاعبين حيث تشهد تواجد الحارس الدولي محمد الشناوي الذي صرح قائلا: جاهز لحراسة مرمى الأهلي أمام حرس الحدود، وأعلن جاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة حرس الحدود التي تقام مساء الجمعة المقبل على ملعب المكس بالإسكندرية لحساب الجولة الرابعة من عمر الدوري.

وقال الشناوي: حالتي تحسنت كثيراً وسأخضع لفحص طبي من أجل زيادة الاطمئنان على نفسي بعد ان شعرت بآلام في العضلة الضامة خلال مباراة وادي دجلة.

الحرس في مهمة الهروب من القاع

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق حرس الحدود اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على البقاء في بطولة الدوري الذي يتذيل ترتيبه مع وادي دجلة برصيد نقطة واحدة من أصل ثلاث مباريات خسر منها في مباراتين أمام الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام الداخلية أيضاً بنفس النتيجة بعدما كان متقدما بهدف مقابل لا شيء من ركلة جزاء استطاع لاعبو الداخلية التعادل والفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام الجونة في المباراة الاخيرة.

ويسعى لاعبو الحرس لتقديم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي وتحقيق نتيجة إيجابية تعطيهم دفعة معنوية في باقي المباريات وتساعدهم على الهروب من قاع الدوري.

ماذا عن نتيجة الماردان! الأهلي وحرس الحدود

هل يستطيع الحرس إيقاف قطار الأهلي محليا ويلحق به أول خسارة محلية هذا الموسم واول خسارة لمدربه الفرنسي كارتيرون؟ أم أن الأهلي يستمر في صحوته ويفوز في اللقاء الثالث على التوالي محليا ويتصدر بطولة الدوري؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟ هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى في مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.