Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة الإثارة بين الزمالك وإنبي بالدوري المصري

Spread the love

الزمالك وإنبي ، الزمالك ، إنبي ، صورة

في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الأول من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فريقي الزمالك وإنبي على ملعب بتروسبورت الخاص بنادي إنبي.

الزمالك المتعثر

يدخل نادي الزمالك لقاء الزمالك وإنبي من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط مهما كانت الأسباب ولاسيما بعد نتيجة مباراة الفريق السابقة أمام الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري فريق النجوم والذي انتهت بهزيمة الزمالك بهدف نظيف أحرزه لاعب النجوم صلاح أمين في كبرى مفاجآت الدوري حتى الآن.

لذلك يسعى لاعبو الزمالك إلى الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة بسبب نتيجة مباراة النجوم والتي نتج عنها حدوث حالة من الثورة والغضب داخل النادي وبالأخص رئيس النادي مرتضى منصور الذي صرح قائلا: المدرب هو الوحيد الذي يتحمل نتيجة المباراة بسبب عنده وإصراره على إشراك لاعبين أثبتوا فشلهم ولم يقدموا الأداء المرجو منهم، كما صرح مرتضى منصور ان هناك لاعبين مميزين يجلسون على دكة البدلاء لا يجد اي سبب مقنع لعدم إشراكهم وأنهم من وجهة نظره أفضل من اللاعبين الذين يشاركوا مثل الباك اليمين الدولي التونسي حمدي النقاز والمغربي حميد أحداد وصانعي الألعاب أيمن حفني ومصطفي فتحي ومحمد عنتر وأحمد مدبولي والمهاجم عمرو السعيد، ويرى مرتضى منصور أنه ليس من العدل عدم إشراك بعض هؤلاء اللاعبين في مباراة الزمالك وإنبي القادمة نظراً لاحتياج الفريق لخدماتهم الفترة المقبلة بسبب عدم أداء اللاعبين الذين يلعبون في مكانهم جيداً.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو بالمركز الخامس برصيد سبع نقطة يفصله نقطة واحدة عن فريق إنبي الذي يحتل المركز السادس برصيد ست نقاط لذلك تعتبر مباراة الزمالك وإنبي مباراة بست نقاط نظرا لموقف الفريقين في الدوري.

ويدخل الزمالك اللقاء برصيد سبع نقاط جمعها من أربع مباريات حيث فاز في مباراتين أمام الاتحاد السكندري بنتيجة خمسة اهداف مقابل، وأمام المقاصة بهدف نظيف، وتعادل في لقاء أمام بتروجيت بدون اهداف، كما تلقى هزيمة واحدة الاسبوع الماضي أمام فريق النجوم بهدف نظيف.

إنبي المنتشي

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق إنبي اللقاء بغرض الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية تجعله ضمن فرق المقدمة، ويطمح لاعبو إنبي في مواصلة العروض القوية التي يقدموها هذا الموسم مع المدير الفني المخضرم المصري خالد متولي ، حيث جمع نادي إنبي ست نقاط من أربع مباريات حيث فاز في مباراتين أمام المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وخسر في مباراتين أمام بيراميدز بشق الأنفس بهدف نظيف أحرزه لاعب بيراميدز محمد مجدي الشهير بقفشة في أولى مباريات الفريق ببطولة الدوري، كما خسر أيضا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام الفريق السكندري سموحة، ويسعى لاعبو عميد الأندية البترولية إنبي في تحقيق الفوز الثالث في بطولة الدوري خاصة وأن نادي إنبي منتشي بالفوز على المقاولون في الجولة السابقة.

الزمالك وإنبي وطرائف لقاءاتهما

دائما على مدار التاريخ منذ صعود نادي إنبي إلى الدوري الممتاز المصري ومبارياتهما تشهد إثارة كروية، ومن الغريب أن نادي إنبي كان سببا في تتويج الزمالك ببطولة الدوري عندما استطاع الفوز على الأهلي في آخر لقاءات الدوري بهدف أحرزه اللاعب الأكثر شهرة في تاريخ إنبي ألا وهو سيد عبد النعيم الذي بفضل هدفه لما كان الزمالك يفز بالدوري.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الزمالك وإنبي القادمة حدثا لطالما انتظرناه في السنوات الماضية وهو حضور الجماهير في مباريات الدوري بأعداد لا بأس بها ، وعلى سبيل المصادفات ان أخر مباراة في الدوري المصري شهدت تواجد جماهيري كانت مباراة الزمالك وإنبي في المباراة الشهيرة التي نتج عنها استشهاد عشرين مشجع زملكاوي في مذبحة الدفاع الجوي، لذلك تسعى وزارة الداخلية بالتواصل مع وزارة الشباب والرياضة في دخول الجماهير المدرجات تدريجيا حتى لا يحدث ما في الدفاع الجوي.

في النهاية نتمنى من الجميع الالتزام واتباع التعليمات وعدم فعل شغب جماهيري حتى تسير الكرة المصرية على النهج الصحيح. هل سينجح إنبي في تعميق جراح الزمالك ويحقق مفاجأة أخرى ويفوز عليه؟ أم أن الزمالك يتدارك أخطائه سريعا ويعود للقمة مجددا ويحقق الانتصار الثالث له في بطولة الدوري؟ أم أن التعادل سيحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.