Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في الدوري المصري 2018-2019

Spread the love

الزمالك، مباراة ، كرة قدم, الزمالك ومصر للمقاصة

الزمالك vs مصر للمقاصة

رافعاً شعار لا للانكسار واهلا بالانتصار اليأس مرفوض والأمل مطلوب. تنتطلق مباراة الزمالك ومصر للمقاصة في ثالث اسابيع الدوري العام المصري اليوم الخميس السادس عشر من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في ملعب الجيش بالسلام.

ويطمح الزمالك بالفوز باللقاء ليتربع على عرش بطولة الدوري منذ البداية بذكر ان الزمالك كان قد انتزع الصدارة الاسبوع الماضي بعدما امطر شباك الاتحاد السكندري بخمسة اهداف مقابل هدف ويريد الزمالك الفوز وفك عقدة النادي الفيومي.

الزمالك ومصر للمقاصة .. في أرقام

يذكر أن نادي المقاصة فاز على الزمالك 6 مرات مقابل ثلاث انتصارات فقط للزمالك ويريد الزمالك الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبة خاصة بعد تعادل الفريق في المباراة الأخيرة أمام القادسية الكويتي التي أقيمت في ملعب الجيش ببرج العرب في بطولة كأس العرب للأندية.

ويدخل الفريق اللقاء بعدما جمع أربع نقاط من مباريتان حيث تعادل في لقاء وفاز في الآخر ويدخل الزمالك اللقاء بقائمة ينقصها العديد من اللاعبين المميزين أبرزهم صانع الألعاب أيمن حفني ومصطفى فتحي والباك الدولي التونسي حمدي النقاز، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني السويسري للفريق تغيرات عن التشكيلة التي لعبت اخر مبارياتان كالاعتماد على الظهير الأيسر لأول مرة وهو المنظم حديثا لنادي الزمالك لاعب الإسماعيلي السابق بهاء مجدي.

على الجانب الآخر يدخل فريق مصر للمقاصة اللقاء آملا في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد بين الكبار يذكر ان الفريق الفيومي يمتلك ثلاث نقاط من مباراتين فخسر في المباراة الأولى أمام الفريق السكندري سموحة بهدفين مقابل هدف قبل أن يعود في الجولة الثانية ويقلب الطاولة على المقاولون العرب ويقلب تأخره بهدف لفوز لهدفين ليحصد أبناء المدرب طلعت يوسف أول ثلاث نقاط لهم في بطولة الدوري.

ويغيب عن فريق المقاصة اللاعب إيريك تراوري للإيقاف مما يجعل طلعت يوسف يمول على هداف الفريق وهداف الدوري الموسم الماضي قبل الإصابة وهو اللاعب الغاني جون انتوي. من على الخطوط هي مباراة سويسرية بقيادة المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس. مصرية بقيادة طلعت يوسف. نتمنى أن نشاهد مباراة ممتعة بين الفريقين تتحلى بالروح الرياضية بعيدا عن المشاكل التي تحدث غالبا في جميع مباريات الفريقين معاً كانسحاب الزمالك من الدوري وعدم ذهابه للعب المباراة وايضا ضربة الجزاء المثيرة للجدل للمدافع أحمد سامي الذي لعب الكرة بيده ولم يستطع الحكام رؤيتها مما أدى إلى حدوث مشاكل كبيرة نتج عنها إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك الانسحاب من الدوري، وإيقاف حكم اللقاء.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.