Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة المصري والإتحاد بالدوري المصري

Spread the love
المصري والإتحاد , Al-Masry SC , Itthad Alex SC

المصري والإتحاد

في قمة مباريات الأسبوع الرابع من الدوري العام المصري لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة فريقي المصري والإتحاد “البورسعيدي والسكندري” على ملعب الجيش ببرج العرب في الأسكندرية.

المصري في محاولة رجوع الانتصارات

يدخل لاعبو نادي المصري اللقاء من أجل الفوز وتحقيق الانتصار الذي غاب عن الفريق منذ الجولة الأولى فبعدما استطاعوا الفوز في اللقاء الأول في الدوري على حساب نادي الجونة الصاعد حديثا إلى الدوري هذا الموسم بنتيجة هدف دون مقابل لمدافع الفريق الدولي البوركيني محمد كوفي ، ثم تم إلحاق الهزيمة بهم من قبل الأهلي في لقاء الجولة الثانية بنتيجة هدفين دون مقابل ، ثم تعادلوا إيجابيا في لقاء الجولة الثالثة من الدوري أمام الفريق البترولي بتروجيت بنتيجة هدفين لكل فريق ، لذلك يسعى أبناء التوأم حسام وإبراهيم حسن الفوز باللقاء والوصول إلى النقطة السابعة لمواصلة العروض القوية والنتائج الجيدة التي يقدمها الفريق تحت قيادة التؤام منذ عامين محليا وأفريقيا خاصة وأن المصري والإتحاد فريقان كبيران.

ويطمح لاعبو المصري في الفوز لتعزيز موقفهم في المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة لبطولات أفريقيا حيث أن اي نتيجة غير الفوز تبعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة نظرا لقوة فرق الدوري المصري هذا الموسم ، ويحاول لاعبو المصري في الفوز لنيل ثقة المدير الفني للفريق وهو العميد حسام حسن الذي يتعرض لعدة إتهامات خاصة في الآونة الأخيرة بعد عدم توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر ، ويرى بعض النقاد ان تفكير حسام حسن في عدم توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر أثر بالسلب على نتائجه خاصة الجولتين الأخيرتين بالدوري.

الإتحاد ومواصلة الانتصارات

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق الإتحاد السكندري زعيم الثغر اللقاء بغرض الفوز ومواصلة الانتصارات التي عادت للفريق مؤخرا فبعدما تعادل الفريق إيجابيا مع نادي المقاولون العرب بنتيجة هدف لكل فريق في لقاء الجولة الأولى ، ثم الخسارة الثقيلة في لقاء الجولة الثانية أمام القلعة البيضاء نادي الزمالك بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف ، منذ هذه المباراة وبدأ الفريق في تصحيح المسار والسير نحو المقدمة ، فلعب الفريق مباراة كبيرة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في البطولة العربية والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق ، ثم الفوز محليا على نادي الإسماعيلي بهدف نظيف.

ويطمح أبناء المدير الفني المخضرم المخلص لناديه محمد عمر في مواصلة تقديم العروض القوية التي بدأها الفريق منذ مباراة الترجي ، في الفوز على المصري للوصول إلى النقطة السابعة للزحف نحو المقدمة وتحقيق مركز متقدم فى بطولة الدوري خاصة وأن الفريق السكندري بعيد عن المراكز الأولى المؤهلة لبطولات أفريقيا منذ زمن بعيد.

عراقة المصري والإتحاد تكفي

في النهاية نتمنى أن نشاهد مباراة ممتعة بين الفريقين الكبيرين المصري والإتحاد ونشاهد مباراة كبيرة في كل شيء تتحلى بالروح الرياضية بين الفريقين الجماهيرين وتكون خير بداية لعودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى.

وتظل المباراة مفتوحة الاحتمالات في كل شئ خاصة وأن الفريقين متشابهين في كل شيء جمهور ولاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى أن المصري والإتحاد متساويين أيضا في عدد النقاط حيث ان كل فريق من الفريقين لديه أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل.

هل يستعيد المصري الصحوة ويعود للفوز مرة أخرى؟ ام ان زعيم الثغر هو الآخر يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني على التوالي؟ أم أن الفريقين سيرضيان بالتعادل ويصل كل منهما للنقطة الخامسة؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.