Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة برشلونة وبلد الوليد بين القمة والقاع

Spread the love

برشلونة وبلد الوليد ، Barcelona ، برشلونة ، بلد الوليد ، صورة

قمة وقاع الليجا بين برشلونة وبلد الوليد

في ثاني أسابيع الدوري الإسباني لكرة القدم يلتقي يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة فريقي برشلونة وبلد الوليد على ملعب نويفو خوسيه زوريلا الخاص بنادي بلد الوليد.

برشلونة المنتشي محلياً

في لقاء برشلونة وبلد الوليد يدخل البارسا اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات التي بدأها الاسبوع الأول بالفوز الكبير على على نادي الأفيس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة ابدع وتألق فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كعادته وأحرز هدفين، كما أحرز اللاعب البرازيلي فيليب كوتينهو هدفا.

ويدخل نادي برشلونة اللقاء منتشياً محلياً بالفوز على الأفيس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ومنتشي أيضاً ببطولة السوبر الأسباني التي حققها منذ أيام عقب فوزه على فريق إشبيلية في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهذه البطولة كانت البطولة الأولى لقائد الفريق الجديد افضل لاعب في العالم وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويسعى لاعبو برشلونة إثبات الذات ونيل ثقة المدير الفني فالفيردي خاصة بعدما قامت إدارة النادي بالتعاقد مع عدة لاعبين هذا الموسم أبرزهم البرازيلي مالكوم والدولي التشيلي لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق المحارب ارتورو فيدال.

ويطمح لاعبو برشلونة بالفوز المستمر للحفاظ على لقب الدوري الذي حققوه العالم الماضي بسهولة، وبرغم أن النادي الكتالوني العام الماضي قدم موسما رائعا للغاية محليا حيث استطاع التتويج بكافة البطولات كالدوري والكأس والسوبر، وبالرغم من كل هذه البطولات ابدت بعض جماهير برشلونة غضبها بسبب إخفاق الفريق أوروبيا قبل الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة القاسية و الكبيرة والغير متوقعة أمام فريق الذئاب الإيطالية فريق نادي روما بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل بعدما انتهت مباراة الذهاب في ملعب الكامب نو باسبانيا بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف لذلك اعتبر الجميع ان برشلونة هو أول الفرق الأربعة المتأهلة ولكن كرة القدم دائما لا تعترف بالتاريخ بل تعترف بالجهد المبذول والعطاء لذلك استطاع لاعبو روما فعل المستحيل والفوز بثلاثية نظيفة مما أدى إلى خروج برشلونة من البطولة، مما أثار غضب كبير لجماهير برشلونة وانتقدت مدرب الفريق ولاعبيه وتم اتهامهم بالتخاذل مما دفع إدارة النادي هذا الموسم بابرام صفقات من العيار الثقيل، كما وعد نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي الجماهير بأنهم سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بلد الوليد في مهمة النجاة من الهبوط

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق بلد الوليد الصاعد حديثا إلى الدوري هذا الموسم وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من حظوظه في اللقاء في الدوري خاصة وأن المباراة ستكون على أرضه ووسط جماهيره ويسعى لاعبو بلد الوليد في تحقيق نقطة على الأقل تضاف إلى رصيدهم الذي به نقطة واحدة حققوها بالتعادل السلبي في لقاء الجولة الأولى من الدوري أمام فريق غيرونا.

هل سينجح بلد الوليد في إيقاف قطار برشلونة مبكراً؟ أم أن برشلونة يواصل صحوته ويحافظ على لقبه وينتزع الثلاث نقاط؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟ هذا ما سوف نشاهده في لقاء برشلونة وبلد الوليد بالليجا.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.