Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري المصري 2018

Spread the love

Pyramids FC , نادى بيراميدز
Pyramids FC – نادى بيراميدز

لا شك، انتشرت في الآونة الأخيرة الأحاديث والأقاويل عن نادي بيراميدز في الصحف والمجلات والأخبار وعلى شاشات التلفاز وأصبح حديث الكبير والصغير والشاب وكل الأعمار تتحدث عنه.

من هو بيراميدز

بيراميدز هو نادي الأسيوطي سابقا اشتراه رجل الأعمال والمستثمر السعودي تركي آل الشيخ من رئيس النادي الحاج محمود الأسيوطي وغير اسمه لبيراميدز وقام المستشار تركي آل الشيخ بعملية إحلال وتجديد كاملة في الفريق بإضافة لاعبين يعتبرون من أفضل اللاعبين على الساحة المصرية إن لم يكنوا الأفضل مثل الحارس الدولي حارس نادي الزمالك سابقا صاحب ال26 عاما أحمد الشناوي اشتراه المستشار تركي بمبلغ وقدره 60 مليون جنيه في صفقة تعتبر هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري للاعبين المحليين كما اشترى أيضا مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر علي جبر بمبلغ وقدره 45 مليون جنيه وهو اغلى مدافع في تاريخ الدوري المصري بالإضافة لشرائه عمر جابر لاعب نادي الزمالك ولوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي وبازل السويسري سابقا ولاعبين آخرين من افضل اللاعبين في مصر كما اشتري أيضا أربعة أجانب بمبالغ خرافية مقياسا بالدوري المصري مثل اللاعب البرازيلي الدولي صاحب الثلاثين عاما  رودريجنهو لاعب كوريانتز البرازيلي سابقا. كما تعاقد أيضا مع المدرب البرازيلي المخضرم صاحب السيرة الذاتية القوية وهو فالنتيم.

كما تعاقد أيضا مع لجنة كرة من العيار الثقيل مكونة من عميد لاعبي العالم أحمد حسن ومدير الكرة ومدافع الأهلي السابق هادي خشبة بالإضافة إلى حسام البدري الذي يعمل بمثابة رئيس نادي. ويفتتح بيراميدز مبارياته بالدوري رافعا شعار “إذا كنت في بداية الطريق فمن العيب أن تيأس وإذ كنت في منتصف الطريق فمن العيب أن ترجع وإذا كنت في نهاية الطريق فمن العيب ألا تكمل”.

مباراة بيراميدز vs إنبي

ويلتقي نادي بيراميدز في أولى مبارياته بالدوري الممتاز المصري بالنادي البترولي إنبي يوم الجمعة الموافق الثالث من أغسطس في تمام التاسعة مساء، في مباراة ينتظرها جميع مشجعي كرة القدم في مصر والدول العربية لمعرفة مدى قوة فريق بيراميدز ويدخل بيراميدز اللقاء وعينه على الثلاث نقاط وتصدره الدوري المصري من الأسبوع الأول ولما لا خاصة بعد تعثر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالإضافة إلى الإسماعيلي ويريد نادي بيراميدز إثبات نفسه وإثبات للجميع أنه قادم بقوة لفرض هيمنته وسيطرته على الكرة المصرية منذ البداية بينما يدخل النادي البترولي اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف قطار بيراميدز من أول لقاء ويطمح نادي إنبي بقيادة مدربهم الطموح خالد متولي الباقي معهم من الموسم الماضي على تقديم مباراة جيدة والحصول على الثلاث نقاط وتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.