Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة تشيلسي وأرسنال .. الدوري الإنجليزي

Spread the love

مباراة تشيلسي وأرسنال ، صورة

في ثاني أسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت الموافق الثامن عشر من أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة. نقصد المباراة المرتقبة، مباراة تشيلسي وأرسنال على ملعب ستامفوبريدج في قمة الاسبوع الثاني من البريميرليج.

عن مباراة تشيلسي وأرسنال

في لقاء أكون أو لا أكون بالنسبة للجانرز ولا سيما بعد خسارتهم الاسبوع الماضي في أولى مبارياتهم أمام البطل مانشستر سيتي بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة شهدت أداء باهت وغير متوقع من نادي أرسنال خسروا بهدفين وكادوا ان يخسروا بأكثر من ذلك لو تألق حارس مرماهم بيتر تشيك.

ويدخل أبناء المدرب ايمري اللقاء ولا بديل عن الفوز حتى لا يبتعدون عن المنافسة مبكراً. قد يرى البعض أن القرعة ظلمت الجانرز حينما اوقعتهم مع مانشستر سيتي وتشيلسي خلف بعض ولكن الفريق البطل الذي يريد البطولة لا يخشى شئ. يذكر ان الأرسنال غائب عن تحقيق البطولات الكبرى لمدة ليست بالقليلة. على الجانب الآخر يدخل الفريق المضيف البلوز تشيلسي اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط لينتزع صدارة الدوري مبكرا منتظرا نتائج باقي الفرق.

يذكر ان النادي اللندني كان قد فاز الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل وقدم مردودا رائعا. ويطمح تشيلسي هذا العام تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق وهو المخضرم ساري في الفوز ببطولة الدوري وتعويض إخفاق الفريق الموسم الماضي في بطولة الدوري حيث ان الفريق قد أنهى الموسم الماضي بالمركز الخامس وهو مركز غير مؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو ان البلوز هذا العام يريدون إثبات الذات والفوز بكل البطولات المتاحة خاصة بعدما تعاقدوا مع أغلى حارس مرمى في العالم وهو كيبا بالإضافة إلى عدم التفريط في نجوم الفريق حتى بمبالغ مالية ضخمة مثل اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي ويليان والفرنسي لاعب الوسط نجولو كانتي. بالإضافة إلى عدة لاعبين دوليين مميزين أبرزهم الأسباني موراتا والفرنسي جيرو وغيرهم من اللاعبين المميزين.

مباراة تشيلسي وأرسنال المرتقبة

هل سيفوز تشيلسي وينتزع الصدارة مبكراً ويزيد من جراح أرسنال ام ان أبناء ايمري لهم رأي آخر ويثبتون ان الكبير يمرض ولا يموت ويحققوا انتصارهم الأول هذا الموسم. هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم. في النهاية نتمناها مباراة ممتعة يستمتع بها الجمهور في كل أنحاء العالم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.