Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة تشيلسي وكارديف سيتي بين القمة والقاع

Spread the love

تشيلسي وكارديف سيتي ، تشيلسي ، كارديف سيتي ، صورة

ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة فريقي تشيلسي وكارديف سيتي على ملعب ستامفوبريدج الخاص بنادي تشيلسي.

تشيلسي والحفاظ على الصدارة

يسعى البلوز في مباراة تشيلسي وكارديف سيتي في مواصلة سلسلة الانتصارات والفوز والوصول للنقطة الخامسة عشر وتحقيق الفوز الخامس على التوالي وتصدر بطولة الدوري.

ويدخل نادي تشيلسي اللقاء وهو في الصدارة مناصفة مع ليفربول وواتفورد برصيد 12 نقطة لكل فريق، لذلك يسعى أبناء المدرب الإيطالي ساري مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق تحت قيادته وتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مباراة تشيلسي وكارديف سيتي خاصة وأن المباراة على الورق تعتبر سهلة نسبيا للبلوز نظرا لموقف الفريقين في الدوري واختلاف الإمكانيات الفردية والجماعية والجماهيرية بين الفريقين، بالإضافة إلى أن مباراة تشيلسي و كارديف ستقام على ملعب ستامفوبريدج الخاص بنادي تشيلسي مما يجعل الأمور أكثر سهولة لنادي تشيلسي لانتزاع الثلاث نقاط، ولكن كل ما يقال توقعات وبمجرد ما تنطلق صافرة البداية تتساوى نسب الفريقين في الفوز ويفوز من يحالفه الحظ والتوفيق.

كارديف في مأزق

بينما على الجانب الآخر من اللقاء يدخل فرق كارديف مباراة تشيلسي وكارديف سيتي وموقفه صعب للغاية حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط جمعهما من تعادلين أمام نيوكاسل يونايتد بدون أهداف وبنفس النتيجة أمام فريق هدرسفليد، كما خسر الفريق في مباراتين أمام بورنموث بهدفين نظيفين، وأمام أرسنال في لقاء الجولة السابقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما يجعل الفريق في موقف حرج للغاية ويطارده شبح الهبوط، لذلك يسعى لاعبيه في مباراة تشيلسي و كارديف في تحقيق الفوز ولا سبيل إلا الفوز إن أراد الهروب من المراكز الأخيرة المؤدية للهروب.

ولسوء حظ نادي كارديف ان سيخرج من مواجهة البلوز لمواجهة الأمواج الزرقاء فريق مانشستر سيتي الاسبوع القادم مما يجعل الأمور أكثر تعقيدا للفريق الذي مطالب على الأقل ألا يخسر في المباراتين نظرا لموقفه الحرج في ترتيب بطولة الدوري.

هل يستمر زحف البلوز نحو الصدارة وخطف الانتصار الخامس على التوالي؟ أم أن كارديف سيتي يحقق أول انتصار له في بطولة الدوري ويلحق بتشيلسي أول خسارة له هذا الموسم؟ أم أن التعادل يحسم نتيجة اللقاء بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.