Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة تشيلسي ونيوكاسل في الـ “البريميرليج”

Spread the love

تشيلسي ونيوكاسل ، تشيلسي ، نيوكاسل ، Chelsea

ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرون من أغسطس الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة فريقي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على ملعب سان جيمس بارك وهو ملعب نادي نيوكاسل.

تشيلسي المنتشي بثوبه الجديد

في لقاء تشيلسي ونيوكاسل ، يدخل البلوز اللقاء بثوب جديد تحت القيادة الفنية للمدرب ساري وعينه على تحقيق الثلاث نقاط والفوز الثالث على التوالي الذي يجعلهم متصدرين لبطولة الدوري، يذكر أن تشيلسي كان قد فاز في الجولتين السابقتين من الدوري حيث استطاع الفوز في المباراة الأولى على فريق هدرسفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، كما استطاع الفوز في المباراة الثانية على نادي أرسنال في قمة لندن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت ممتعة للغاية من كلا الطرفين، وسجل أهداف لنادي تشيلسي الهدف الأول اللاعب الاسباني بيدور، والهدف الثاني أحرزه الإسباني أيضا موراتا، والهدف الثالث أحرزه أيضا لاعب اسباني وهو ماركو الونسو بعد تمريرة رائعة من نجم الفريق ايدين هازارد كما أحرز اهداف نادي أرسنال الهدف الأول أحرزه اللاعب الأرميني مختاريان، والهدف الثاني أحرزه النيجيري ايوبي.

ويدخل أبناء المدرب الإيطالي ساري اللقاء لمواصلة الانتصارات لكي بجمعوا أكبر عدد ممكن من النقاط يتمكنوا من خلاله الفوز ببطولة الدوري وتعويض الجماهير عن أداء الفريق الموسم الماضي الذي احتل فيه البلوز المركز الخامس وهو مركز لا يليق على الإطلاق بقيمة ومكانة وتاريخ نادي تشيلسي، بالإضافة إلى أنه مركز غير مؤهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيوكاسل في موقف حرج

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق نيوكاسل يونايتد وفي رصيده نقطة واحدة جمعها من تعادل وهزيمة حيث خسر في المباراة الأولى أمام فريق توتنهام هوتسبر بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل إيجابيا في لقاء الجولة الثانية أمام فريق كارديف سيتي بنتيجة هدف لكل فريق

ما نتيجة تشيلسي ونيوكاسل المتوقع؟!

هل سينجح فريق نيوكاسل في إيقاف قطار تشيلسي المنطلق ويمنعه من تحقيق الانتصار الثالث على التوالي؟ أم أن تشيلسي يسير على نفس خطوات النجاح التي حققها في أول جولتين ويحقق الانتصار الثالث على التوالي؟ أم أن التعادل سيكون هو الحل وسيد الموقف بين الفريقين؟ هذا ما سوف نشاهده في لقاء تشيلسي ونيوكاسل يوم الأحد القادم.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.