Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة ريال مدريد وخيتافي (الدوري الإسباني 2018-2019)

Spread the love
ريال مدريد وخيتافي ، صورة ، لاعبين

الريال – Social Media

تقديم مباراة ريال مدريد وخيتافي بالليجا

يلتقي يوم الأحد الموافق التاسع عشر من أغسطس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة فريقي ريال مدريد وخيتافي على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد في أولى مباريات الفريقين في الليجا الاسبانية هذا العام.

ويدخل النادي الملكي اللقاء بخيبة أمل كبيرة خاصة بعدما خسر منذ أيام قليلة بطولة السوبر الأوروبي التي أقيمت في استوانيا أمام الفريق الجار أتلتيكو مدريد بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت أداء باهت وغير متوقع من دفاع ريال مدريد تلقوا على آثره أربعة أهداف. وكانت هذه الخسارة هي المرة الأولى التي يخسر فيها الفريق نهائي أوروبيا منذ ثلاثة أعوام.

ويدخل ريال مدريد هذا اللقاء وعليه ضغط كبير جماهيريا وإعلامياً بسبب بيع اللاعبين وعدم استقدام لاعبين بنفس إمكانيات اللاعبين الذين غادروا . ولأنه  ريال مدريد سيدخل هذا العام رافعا شعار الكبير يمرض ولكنه لا يموت. ويطمح لاعبو ريال مدريد ومدربهم لوبيتيجي بالفوز بالليجا الاسبانية هذا العام. وبالرغم من فوز ريال مدريد العام الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي. إلا أن موسم الفريق لم يكن ناجحا محليا فخسروا الدوري والكأس اللذان فاز بهما غريمه التقليدي برشلونة. ويريد لاعبو ريال مدريد إثبات أن النادي الملكي سيظل كما هو في الصدارة مهما رحل عنه لاعبين او مدربين. فالريال لا يقف على لاعب مهما كان اسمه. هل سينجحوا في إثبات ذلك هذا الموسم ام ان لعنة رونالدو وزيدان وغيرهم تطاردهم هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى هذا الموسم.

على الجانب الآخر يدخل فريق خيتافي اللقاء مستغلاً الحالة النفسية والمعنوية السيئة لفريق ريال مدريد بعد خسارة السوبر الأوروبي ويأملوا في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الافتتاح أمام فريق كبير بحجم ريال مدريد تعطيهم دفعة معنوية. التواجد بين الأربعة الكبار هذا الموسم. هل سينجحون في ذلك أم ان النادي الملكي له رأي آخر ويعبر عن نفسه بقوة ويفرد سيطرته على الكرة الاسبانية منذ البداية هذا ما سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى يوم الأحد القادم الساعة العاشرة والربع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.