Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة ريال مدريد وغيرونا بالليجا الإسبانية

Spread the love

ريال مدريد وغيرونا , Real Madrid , ريال مدريد , غيرونا

في إطار الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم يلتقي يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة فريقي ريال مدريد وغيرونا على ملعب مونتي ليفي الخاص بنادي غيرونا.

ريال مدريد المنتشي محلياً، الجريح أوروبياً

في لقاء ريال مدريد وغيرونا – جيرونا، يدخل الريال اللقاء وكالعادة عينه على تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما حقق فوزا في أولى مبارياته بالدوري أمام فريق خيتافي بنتيجة هدفين دون مقابل أحرز الأهداف المدافع الأيمن الدولي داني كارفخال، والهدف الثاني أحرزه الدولي الويلزي جاريث بيل، ويحاول مدرب الفريق لوبيتيجي معاملة اللاعبين نفسيا قبل كل مباراة لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة الناتجة عن خسارتهم القاسية امام الجار أتلتيكو مدريد بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدفين في نهائي بطولة السوبر الأوروبية.

ويطمح لاعبو ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الجديد لوبيتيجي في الفوز ومواصلة الانتصارات لتحقيق بطولة الدوري وتعويض الجماهير عن الإخفاق المحلي الموسم الماضي، يذكر أن ريال مدريد الموسم الماضي بالرغم من فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي إلا أن موسم الفريق على الصعيد المحلي كان للنسيان بعدما عجز الفريق عن تحقيق اي بطولة محلية الموسم الماضي.

غيرونا في مهمة الهروب من القاع مبكراً

يدخل فريق غيرونا اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد في الدوري الموسم المقبل وتبعده عن مناطق الخطر هذا الموسم.

ويطمح لاعبو غيرونا في تقديم مباراة كبيرة أمام بطل أوروبا ريال مدريد وتجنب الخسارة وتحقيق أول فوز لهم في بطولة الدوري والوصول للنقطة الرابعة بعد التعادل السلبي في لقاء الجولة الأولى أمام الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري وهو فريق بلد الوليد، ويريد لاعبو غيرونا الفوز باللقاء ليعطيهم دفعة نفسية ومعنوية كبيرة تساعدهم على تقديم نتائج رائعة وتحسين مركزهم في بطولة الدوري.

هل سيعمق فريق غيرونا جراح ريال مدريد ويزيد من اوجاع جماهيره التي مازالت تتحسر على رحيل نجم الفريق وأفضل لاعب في العالم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو؟ أم أن ريال مدريد يقضي على طموحات غيرونا مبكرا وينتزع الثلاث نقاط ويمنع حدوث المفاجآت؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟ هذا ما سوف نشاهده في لقاء ريال مدريد وغيرونا المقبل.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.