Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنحليزي

Spread the love

ليفربول وبرايتون , Liverpool, Salah

في ثالث أسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي يوم السبت الموافق الخامس والعشرون من أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة فريقي ليفربول وبرايتون على ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول.

ليفربول الباحث عن الصدارة

في مباراة ليفربول وبرايتون يدخل الريدز اللقاء وكالعادة عينه على تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات التي بدأها الاسبوع الأول بالفوز الكبير على نادي كبير بحجم وست هام يونايتد بنتيجة أربعة اهداف مقابل لا شيء، ثم الفوز الثاني الذي حققه على فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة شهدت تألق نجم الفريق وهو الفرعون المصري محمد صلاح الذي تسبب في ضربة الجزاء التي من خلالها تم إحراز الهدف الأول، ثم قام بعمل أسيست الهدف الثاني لساديو ماني، قبل أن يتسبب في حالة طرد لمدافع كريستال بالاس بعدما قام بعرقلته وهو منفرد ليمنعه من تسجيل الهدف، ويسعى لاعبو ليفربول تحت قيادة المدير الفني المخضرم الألماني يورجن كلوب في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي الذي يجعلهم متصدرين لبطولة الدوري الذين يبحثون عنها بعدما غابت عن الفريق منذ أكثر من عشرين عاماً.

برايتون والسعي لمواصلة المفاجآت

بينما على الناحية الأخرى يدخل فريق برايتون اللقاء وفي رصيده ثلاثة نقاط جمعها من خسارة وفوز خسارة بالجولة الأولى أمام واتفورد بنتيجة هدفين دون مقابل وفوز في لقاء الجولة الثانية أمام فريق قوي ومرشح للفوز ببطولة الدوري وهو أكثر الفرق الإنجليزية تحقيقا لبطولة الدوري ألا وهو فريق مانشستر يونايتد في مباراة كانت هي الأغرب في هذا الاسبوع فلم يكن اشد المتفائلين لنادي واتفورد يتوقع فوز ناديه على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولم يكن اشد المتشائمين لنادي مانشستر يونايتد يتوقع خسارة ناديه خاصة ونحن في بداية موسم ولاعبو اليونايتد مطالبون بتعويض إخفاق الفريق الموسم الماضي.

ماذا عن نتيجة ليفربول وبرايتون

هل سينجح ليفربول في مواصلة سلسلة الانتصارات والفوز للمباراة الثالثة على التوالي؟ أم أن برايتون سيكون له رأي آخر ويستمر في المفاجآت وسقوط الكبار ويلحق بليفربول الخسارة الأولى ويعطل مسيرته نحو القمة؟ أم أن التعادل سيكون سيد الموقف بين الفريقين؟

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.