Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مباراة ليفربول وكريستال بالاس “الدوري الإنجليزي 2018-2019”

Spread the love
محمد صلاح ، ليفربول ، صورة , ليفربول وكريستال بالاس

صلاح

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

في ثاني أسابيع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يلتقي اليوم الاثنين الموافق العشرين من أغسطس فريقي ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهرست بارك.

ويدخل نادي ليفربول اللقاء طمعا في اقتناص صدارة الدوري التي انتزعها منه مانشستر سيتي ولا سيما بعد فوزه العريض والكبير على فريق هادرسفيلد بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف في مباراة ابدع وتألق فيها النجم الأرجنتيني أجويرو واستطاع أن يسجل ثلاثة أهداف ويصنع هدف.

ويدخل فريق ليفربول الملقب بالريدز اللقاء وعينه على تحقيق الثلاث نقاط لعدة أسباب أولها انتزاع الصدارة مبكرا من المان سيتي.

ثانيا لمحاولة لحاق نجم الفريق وهداف الدوري الموسم الماضي محمد صلاح باجويرو في صراع الهدافين الذي يتربع عليه هذا العام حتى الأن أجويرو بمفرده بعيدا عن كل ملاحقيه ويريد صلاح إثبات نفسه للعام الثاني على التوالي ليثبت للجميع أن تألقه العام الماضي ليس مجرد صدفة يذكر أن صلاح كان قد فاز العام الماضي بهداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي واستطاع أن يقود فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي كان أحد خسارة فريقه للقب هي خروجه مصابا بالإضافة إلى أخطاء حارس مرماه الكارثية.

طموحات الريدز

ويطمح أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب في تقديم آداء ممتع مثل الأداء الذي قدمه الفريق المباراة السابقة أمام فريق ويستهام يونايتد واستطاع ليفربول الفوز بنتيجة أربعة اهداف دون مقابل في مباراة شهدت تألق كثير من اللاعبين مثل الدولي المصري محمد صلاح الذي أحرز هدف والدولي السنغالي ساديو ماني الذي أحرز هدفين والمالي نابي كيتا والإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر.

ويطمح لاعبو ليفربول في فرض أنفسهم على الساحة الإنجليزية خاصة الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق بمبالغ مالية ضخمة مثل الحارس الدولي البرازيلي أليسون والمالي نابي كيتا والبرازيلي فابيانو والسويسري شاكيري.

وتشهد مباراة ليفربول وكريستال بالاس نزول الريدز بقائمة مكتملة من اللاعبين المميزين باستثناء المدافع الدولي الكرواتي لوفرين الذي يغيب بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا في بطولة كأس العالم. ويطمح ليفربول بالفوز ببطولة الدوري الغائبة عن الفريق منذ أكثر من عشرين عاما.

آمال كريستال بالاس

على الجانب الآخر يدخل فريق كريستال بالاس اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد بين الكبار في البريميرليج هذا الموسم خاصة بعدما قدموا مباراة كبيرة الاسبوع الماضي أمام فريق فولهام واستطاعوا الفوز خارج الديار بنتيجة هدفين دون مقابل أي أن فوزهم في مباراة الليلة يجعلهم في الصدارة مع تشيلسي ومانشستر سيتي.

وقد صرح مدرب الفريق أنه يحترم فريق ليفربول كما أنه أشاد بنجم الفريق محمد صلاح قائلا محمد صلاح لاعب كبير وأتوقع أنه سيفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي. نظرا لما يمتلكه من مقومات ومهارات تساعده على ذلك.

هل يستمر زحف قطار الريدز نحو الصدارة ام ان كريستال بالاس له رأي آخر ويوقف قطار ليفربول مبكرا ام ان التعادل سيكون هو الحل وسيد الموقف بين الفريقين هذا الذي سوف نشاهده بمشيئة الله تعالى اليوم. في النهاية نتمنى أن تتحلى المباراة بالروح الرياضية العالية بين الفريقين وتقديم مباراة ممتعة فنيا.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.